https://al3omk.com/271062.html

قروي يتعرض للنصب بمستشفى تطوان بطريقة غريبة

تعرض شخص يتحدر من جماعة بني حسان القروية بإقليم تطوان، لعملية نصب مرتب لها من طرف لص انتحل صفة طبيب بمستشفى سانية الرمل بتطوان، ما جعله يفقد أزيد من 7000 درهم كان ينوي صرفها على زوجته الموجودة بقسم الإنعاش بالمستشفى ذاته.

مصدر مقرب من الشخص الذي تعرض للنصب، كشف لجريدة “العمق”، أن المعني بالأمر ظل يجمع الأموال لتغطية مصاريف علاج زوجته بعدما توفي جنينها داخل رحمها، ما جعلها ترقد بقسم الإنعاش بالمستشفى لأزيد من 4 أيام، قبل أن يفاجئه اللص المذكور ويتقدم إليه باسم طبيب، مطالبا إياه بأداء مبلغ مالي لإحضار أدوية مستعجلة لزوجته.

اللص المنتحل للصفة قدم للضحية معطيات دقيقة حول زوجته ووضعها الصحي، بعدما سأل عنها داخل المستشفى، وهو ما جعل القروي لا يتردد في التفاعل معه سريعا، ومده بالأموال المطلوبة.

كاميرا محل تجاري قرب المستشفى، رصدت اللص وهو يكتب ورقة تضم الأدوية المفترضة، قبل أن يأخذ الأموال التي فاقت 7000 درهم، ويغادر دون عودة، فيما اكتشف القروي أنه تعرض لعملية نصب بعد طول انتظاره لعودة “الطبيب” اللص.

مصدر “العمق” أوضح أن الضحية دخل في حالة هستيرية من الصراخ بعد اكتشافه عملية النصب، قبل أن يقدم شكاية لدى الشرطة، فيما ظلت زوجته بقسم الإنعاش في انتظار أداء مصاريف العلاج.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك