https://al3omk.com/275862.html

أخنوش: خطاب العثماني واضح وسنستمر في الحكومة إلى النهاية

عبر عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، عن ارتياحه بالعمل مع رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، معتبرا أن العثماني “شخص عملي ويريد الاشتغال وخطابه واضح وغير مزدوج، وبكل صراحة وزراء الأحرار مرتاحون داخل الحكومة، وأنا شخصيا مرتاح بالعمل معه”.

وقال أخنوش خلال استضافته في برنامج “Confidences de Presse” على القناة الثانية، مساء اليوم الأحد، إنه سيتعاون مع العثماني بكل ثقة لتنجح الحكومة وتستمر إلى نهاية المطاف، مشددا على أن نجاح الحكومة هو أن تكون الأغلبية مرتاحة في عملها.

اقرأ أيضا: في أول ظهور تلفزيوني.. أخنوش: لن نلعب دور البام وتاريخنا أقدم من البيجيدي

واعترف المتحدث بوجود أزمة داخل الأغلبية الحكومية بسبب تصريحات عبد الإله ابن كيران، مضيفا: “كلما كان هناك تشويش إلا وتكون معه أزمة، يجب أن يتوفر الحد الأدنى من الاحترام والانسجام، وتقع خلافات لكنها أزمات أسبوع وليس سنين، ولقد اجتمعنا وتجاوزنا الأمر، فنجاح الحكومة مرتبط بعدم التشويش على الأغلبية وبانسجامها”.

رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، أشار إلى أن حزبه لم يقاطع الأنشطة الحكومية، موضحا أن غياب وزراء الأحرار عن إحدى المجالس الحكومية، جاء بسبب تواجده بألمانيا وقيام وزراء آخرين بمهام خارج المغرب، في حين حضرت الوزير لمياء بوطالب”.

اقرأ أيضا: أخنوش: نطمح لتصدر الانتخابات.. ومن حق رجال الأعمال دخول السياسة

وتابع قوله في هذا الإطار: “لو كانت هناك مقاطعة لأصدرنا بيان حول الموضوع، وحنا مكنخافوا من حد، وكل ما في الأمر هي تأويلات”.

تعليقات الزوّار (0)