أخبار الساعة

المغرب يفوز بجائزة الأمم المتحدة للتعبئة من أجل أهداف التنمية المستدامة

فاز المغرب بجائزة المغرب بجائزة الأمم المتحدة للتعبئة من أجل أهداف التنمية المستدامة المنظم بمدينة بون الألمانية ممثلة بجمعية شباب التنمية المستدامة.

و ذكر حاتم العثماني، الكاتب العام و أحد مؤسسين الجمعية ” إن مشاركة المغرب في هذا المهرجان العالمي و تتويجه بجائزة أممية من أجل التعبئة حول أهداف التنمية المستدامة، ما هو إلا اعتراف بالمجهودات التي قامت بها المغرب من أجل بلوغ أجندة التنمية المستدامة بحلول 2030 تحت القيادة الحكيمة لجلالة الملك محمد السادس”.

وذكر مدير حملة الأمم المتحدة لأهداف التنمية المستدامة السيد ميتشل طومي، في بلاغ صحفي توصلت به جريدة العمق المغربي، أن “الفائزون كانت لهم الجرأة على التغيير و الانخراط في مسلسل تحقيق اهداف التنمية المستدامة…هذه أمثلة مثالية للعمل الرائع الذي يتم إنجازه في جميع أنحاء العالم ، بقيادة الآلاف ، إن لم يكن الملايين من الناس”

و تميز المهرجان الدولي للأفكار،بمشاركة البعثة المغربية و التي تضم عددا من الشبان الخبراء على مستويات مختلفة من أهداف التنمية المستدامة يمثلون جهات المملكة .

ويعتبر المهرجان الدولي للأفكارو العمل من أجل أهداف التنمية المستدامة ، وهو الثاني في سلسلة منتديات سنوية، حملة الأمم المتحدة للعمل لدعم أهداف التنمية المستدامة بدعم من الحكومة الألمانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *