أخبار الساعة، مجتمع

اعتقال الشخص الذي عنف زوجته بالشارع العام في إنزكان (فيديو)

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، تمكنت بتنسيق مع نظيرتها بولاية أمن مكناس، زوال اليوم الخميس، من توقيف شخص كان ظهر في شريط فيديو على شبكة الأنترنيت، وهو يعرض زوجته لاعتداء جسدي بالشارع العام، فضلا عن حيازته لسلاح أبيض في ظروف من شأنها تهديد أمن وسلامة المواطنين.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه تم توقيف المعني بالأمر بمدينة مكناس، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، وذلك في سياق البحث المنجز في قضية الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض الذي كانت ضحيته زوجة المشتبه فيه، مساء الاثنين المنصرم بمدينة إنزكان.

وتم الاحتفاظ بالشخص الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن دوافع ارتكابه لهذه الأفعال الإجرامية، وتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، حسب المصدر ذاته.

وكانت مدينة إنزكان قد اهتزت على وقع فيديو يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي منذ عشية أمس الأربعاء، يظهر من خلاله شخص يعنف زوجته بالشارع العام دون أن يتدخل أحد من أجل ردعه عن فعله.

وانتقد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تقاعس عدد من رواد المقهى والمارين من الشارع الذي كانت تُعنف فيه السيدة من طرف زوجها في صده عن فعله، مستهجنين عدم تحركهم من أجل تخليصها من “مخالب” زوجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *