سياسة

الـPPS يحذر الحكومة من تجاهل مطالب المغاربة بمواقع التواصل الاجتماعي

حذر حزب التقم والشتراكية، من “الاستهتار أو تجاهل ما يجري التعبير عنه من مطالب مختلفة، سواء في بعض أقاليم البلاد أو على شبكات التواصل الإجتماعي”، مشيرا إلى أنه ناقش تطورات الوضع الاقتصادي والاجتماعي الوطني.

ودعا الحزب في بلاغ لمكتبه السياسي، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، إلى “ضرورة التعاطي الإيجابي مع كل الأشكال المطلبية التي تتم في نطاق القانون، والحرص على الاستماع إليها والسعي إلى تلبيتها والتواصل في شأنها مع الرأي العام”.

إلى ذلك، دعا الحزب الحكومة إلى التعامل الإيجابي وبالفعالية والاستعجال اللازم مع المطالب المعبر عنها طبقا لما تم الالتزام به في البرنامج الحكومي وفي مخرجات جلسات الحوار الاجتماعي.

من جهة أخرى، أوضح الحزب أنه واصل المكتب السياسي التحضير للمؤتمر الوطني العاشر للحزب، مشيرا إلى أنه عمل على تقييم الأعمال المنجزة خلال الأسبوع المنصرم، سواء تعلق الأمر بالمؤتمرات الإقليمية أو التجمعات الجماهيرية الناجحة التي تم تنظيمها على صعيد مجموعة من الأقاليم.

وأضاف أنه “دقق ما يتعين اتخاذه من تدابير على كافة المستويات التنظيمية واللوجستيكة والتواصلية من أجل ضمان نجاح هذه المحطة التنظيمية الهامة في المسار النضالي لحزبنا”، وفق البلاغ ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *