سياسة

بحضور العثماني .. بنعبد الله يواصل إحراج الحكومة حول حملة المقاطعة

عاد الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية نبيل بنعبد الله لإحراج الحكومة التي يشارك فيها حزبه بالحديث مجددا عن حملة مقاطعة عدد من المنتوجات الاستهلاكية، حيث شدد على ضرورة الاستماع للمنخرطين في هذه الحملة، وعدم الاستهتار بها.

وسبق أن أكد زعيم الحزب الشيوعي، في تصريح سابق أن “حملةالمقاطعة لم تأت من العدم بل لأن المواطنين يعانون من غلاء المعيشة ومن مشاكل عدة في حياتهم اليومية وقضايا مقلقة مرتبطة بالعدالة الاجتماعية والمجالية”.

إقرأ أيضا: بنعبد الله يُحرج الأغلبية ويؤكد أن “حملة المقاطعة” لم تأت من العدم (فيديو)

وجدد بنعبد الله في كلمة له أمس الاثنين خلال اجتماع بين حزب العدالة والتنمية والتقدم والاشتراكية، مطالبته للحكومة بضرورة الاستماع إلى مطالب المشاركين في حملة المقاطعة، محذرا من الإساءة إليهم، في إشارة إلى بعض الأوصاف التي أطلقها مسؤولون عليهم مثل “المداويخ” و”القطيع” و”الخونة”.

ودعا الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية إلى الإنصات للمقاطعين وعدم الاستهتار بحملتهم، أو إهانتهم، لافتا إلى أن ذلك سيؤدي لا محالة إلى نتائج عكسية وغير محمودة بالنسبة للبلاد على حد تعبيره.

إقرأ أيضا: الـPJD والـ PPS يُحدثان لجنة للتنسيق بينهما حول القضايا المختلفة

وأكد على أنه “يجب الإنصات والاستماع للمواطنين وإيجاد حلول بالرغم من أنها صعبة وليست كلها سهلة، لكن يجب أن نجد حلولا لهذا الواقع الصعب الذي نعيشه” وفق تعبير بنعبد الله.

وأعلن حزبي العدالة والتنمية والتقدم والاشتراكية خلال اللقاء التشاوري الثاني بين الحزبين الذي احتضنه أمس يوم الاثنين 7 ماي 2018 المقر الوطني لحزب التقدم والاشتراكية، أنهما قررا تشكيل لجنة مشتركة كُلفت باقتراح آليات التنسيق المنتظم بين الحزبين في القضايا المطروحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *