منوعات

بعد أثاث وصور الاستقلاليين .. كرسي احتياط بايير ميونيخ يباع بسلا

بعد الضجة التي أثارت صور تُظهر أثاثا وصورا لقيادات استقلالية تباع في أحد أسواق مدينة سلا، انتشرت أمس الخميس أيضا صورة أخرى تُظهر كراسي الاحتياط لفريق بايير ميونيخ وهي يُباع في سوق الكلب بسلا.

وخلفت الصور المنتشرة جدلا كبيرا على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق عليها أحدهم قائلا: “ما دمت في المغرب فلا تستغرب. كرسي احتياط فريق بايير ميونيخ يباع في سوق الكلب بسلا … إنه المغرب يا سادة”.

هذا، ولم يتسن لجريدة “العمق” التأكد من المكان الحقيقي الذي التقت فيه الصورة، غير أن الواضح أنها اُخذت بسوق مغربية وذلك بالنظر لوجود سيارة تابعة للأمن الوطني مصبوغة باللونين الأخضر والأخضر في كادر الصورة المعنية.

وفي سياق متصل، تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لبعض القيادات التاريخية لحزب الاستقلال، وبعض الأغراض والأثاث التي ترجع ملكيتها للحزب تباع في أحد أسواق مدينة سلا.

وتسبب الأمر في حالة استنفار داخل الحزب، مما جعل الإدارة العامة تباشر تحرياتها في الموضوع بتعليمات من الأمين العام للحزب، حيث تبين بعد استجماع جميع العناصر المرتبطة به، أن الأمر يتعلق بعملية سرقة.

وأوضح بلاغ للحزب، أن مقر جمعية حماية الأسرة بمقاطعة تابريكت بسلا، والتي يتخذه كذلك فرع منظمة المرأة الاستقلالية بسلا كفضاء لأنشطته، تعرض للسرقة وذلك ليلة الثلاثاء 22 ماي 2018.

وأكد البلاغ أنه “على إثر علمهم بالموضوع انتقل إلى عين المكان مسؤولو الحزب بمدينة سلا، حيث تمت معاينة المقر وإحصاء المسروقات، وتم تقديم شكاية لمصالح الأمن الوطني في الموضوع قصد الكشف عن جميع ملابسات هذه القضية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *