مجتمع

خوفا من فضح أمره .. ستيني يغتصب قاصرا ويتسبب في حملها بتنغير

أحالت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي لجماعة “أمسمرير” ضواحي إقليم تنغير، الأحد 20 ماي الجاري، شخصا في عقده السادس متهمٌ بهتك عرض قاصر تبلغ من العمر 17 سنة، نتج عنه افتضاض متبوع بحمل، على أنظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بورزازات.

وذكر مصدر مسؤول لجريدة “العمق”، أن أخ الضحية وضع شكاية لدى مصالح الدرك الملكي بأمسمرير بتاريخ الجمعة 18 ماي الجاري، يتهم فيها شخصا يدعى “م، ب” باغتصاب أخته القاصر، أثناء رعيها للأغنام بجبال منطقة “إكنيون” منذ أربعة أشهر.

وقالت الفتاة القاصر أثناء الاستماع إليها، يضيف المصدر ذاته، إنها كانت ترعى الأغنام بأحد الجبال، قبل أن يدعوها والدها لتناول وجبة الغذاء بخيمة العائلة التي تعيض على نمط الترحال، مشيرة أنها صدمت وهي في طريقها إلى الخيمة بالمتهم وهو يمارس الجنس مع زوجة أخيها.

وأضافت الفتاة القاصر أنها بعد أن ضبطت الاثنان وهما يمارسان الجنس، حاولت الهروب بعد أن هدداها إن هي فضحت أمرهما، قبل أن يقبض عليها المتهم ويقوم باغتصابها وافتضاض بكرتها بالقوة، بمساعدة زوجة أخيها، انتقاما منها، وحتى لا تقوى على فضحهما.

وتابع المتحدث، أنه بعد عرض القاصر على الطبيب تبين أنها فاقدة للعذرية وحاملة في أسبوعها الـ18، مضيفا أنه جرى اعتقال المتهم وزوجة أخ الضحية، والتي نفت في الأول معرفتها بالمتهم قبل أن تعترف لمصالح الدرك الملكي بأنه يمارس عليها الجنس بالقوة منذ مدة.

وأردف المصدر نفسه، أنه تم إحالة المتهم على أنظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بورزازات في حين تم إخضاع زوجة أخ الضحية للمراقبة القضائية، كما تمت إحالة الفتاة القاصر على أنظار قاضي التحقيق المختص بقضايا الأحداث من أجل الاستماع إلى أقوالها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *