https://al3omk.com/301693.html

حصري: وثيقة تثبت دعوة وزارة الأوقاف لعدنان إبراهيم لحضور الدروس الحسنية (صورة)

في الوقت الذي نفت فيه وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بشكل غير رسمي، دعوة الداعية الإسلامي المثير للجدل عدنان ابراهيم من أجل حضور الدروس الحسنية بين يدي الملك محمد السادس، كشفت وثيقة صادر عن سفارة المغرب بالنمسا أن الأخيرة وجهت دعوة لعدنان إبراهيم من أجل حضور الدروس الحسنية مرفوقة بتذكرة السفر.

وتشير الوثيقة التي حصلت عليها جريدة “العمق”، والتي هي عبارة عن مراسلة من سفير المغرب بالنمسا لطفي بوشعراء إلى خطيب مسجد الشورى بالنمسا ورئيس جمعية لقاء الحضارات عدنان إبراهيم يطلب من خلالها تأكيد استجابته للدعوة من أجل الحضور للدروس الحسنية في حضرة الملك، وهي المراسلة التي كانت مرفوقة بتذكر سفر صالحة لين 31 ماي و12 يونيو 2018.

وجاء في الوثيقة:

“من سفير صاحب الجلالة
إلى
فضيلة الدكتور عدنان إبراهيم
خطيب مسجد الشورى
رئيس جمعية لقاء الحضارات

الموضوع: تذكرة سفر لحضور الدروس الحسنية

سلام تام بوجود مولانا الإمام المؤيد بالله

وبعد، فتبعا للدعوة الموجهة إليكم لحضور الدروس الحسنية التي تقام في حضرة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، يشرفني، أن أوافيكم، رفقته، بتذكرة سفركم إلى المملكة المغربية، راجيا منكم موافاة هذه السفارة بتأكيد وصولكم إلى المملكة المغربية في الموعد المحدد بتذكرة السفر هذه، أو بأي تغيير يطرأ على موعد قدومكم، وذلك حتى يتسنى للمصالح المختصة لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية اتخاذ التدابير والترتيبات اللازمة لاستقبالكم في أحسن الظروف”.

وكان عدنان إبراهيم قد كتب في تدوينة له عبر صفحته الرسمية بفيسبوك أنه تلقى دعوة من طرف وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية من أجل الحضور للدروس الحسنية، وتقديم محاضرات في عدد من مساجد المملكة على هامش تواجده بالمغرب، فيما أثار للملكة موجة رفض من طرف عدد من السلفيين الذي يكفرونه ويصفونة بالشيعي والزنديق بحسب تعبيرهم.

تحميل الملف

تعليقات الزوّار (1)
  1. يقول منصور مصطفى:

    ماذا سيضيف هذا الشخص للمغرب الذي يزخر باعداد كبيرة من العلماء الاجلاء؟ لماذا نستدعي شخصا مثيرا للجدل في الوقت الذي يمكننا استقبال علماء متمكنين وعليهم اجماع في العالم؟

أضف تعليقك