https://al3omk.com/301795.html

متابعة فتاة فيديو آسفي والسائق بتهمة الفساد والخيانة الزوجية

في تطورات جديدة بخصوص قضية الاعتداء على فتاة وسائق سيارة كان يقلها بجمعة سحيم، قرر الوكيل العام للملك بآسفي متابعة هذين الأخيرين بتهمة الفساد والخيانة الزوجية، ووضعهما تحت الحراسة النظرية.

جاء ذلك بعد أن صرحت الفتاة أمام الشرطة بأنها على علاقة سابقة مع السائق الذي يعمل في النقل السري، وليست طالبة كما كانت تدعي في الفيديو، كما أعطى الوكيل العام أوامره بوضع 14 شخصا من المتهمين في قضية الاعتداء رهن تدابير الحراسة النظرية.

وكان الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بآسفي قد أعلن الجمعة الماضي أن مصالح الدرك الملكي تجري بحثا تحت إشراف النيابة العامة حول ظروف الواقعة الموثقة بشريط فيديو يظهر فيه مجموعة من الأشخاص الملثمين يقومون بالاعتداء على رجل وامرأة بضواحي مدينة آسفي.

وذكر بلاغ للوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بآسفي أنه تبعا لشريط الفيديو الذي تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي، والذي يظهر فيه مجموعة من الأشخاص الملثمين يقومون بالاعتداء على رجل وامرأة بضواحي مدينة آسفي، تجري مصالح الدرك الملكي بحثا حول ظروف الواقعة تحت إشراف النيابة العامة من أجل إيقاف الأشخاص المتورطين في الاعتداء، وترتيب الآثار القانونية على ضوء ذلك.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك