نقيب محاميي الرباط يجر دفاع بوعشرين ودفاع المشتكيات لطي الخلاف

جر نقيب هيئة المحامين بالرباط محمد بريكو أغلبية دفاع بوعشرين ودفاع المشتكيات إلى لقاء صاخب لطي صفحة الخلافات ووضح حد لموجة الاتهامات المتبادلة والتصريحات المضادة، وذلك يوم الاثنين 4 يونيو 2018.

وأكد المحامون أن النقاش تميز بالصراحة والنقد والنقد الذاتي وتوج الاجتماع بالتزام الجميع بالانخراط في القيام بالواجب في إطار الاحترام التام للمؤسسات وزملاء المهنة بما لا يتعارض واستقلال المهنة وتقاليدها وأعرافها، مع احترام سرية الجلسة.

وأوضح ‎عبد المولى المروري عضو هيئة دفاع بوعشرين أن جميع محامي هيئة الرباط الذين ينوبون في الملف اتفقوا على طَي ما سماه بـ”تلك الصفحة المشوشة”، والعمل على إعطاء الوجه المشرف لمهنة المحاماة ضمن تقاليد وأعراف المهنة التي تؤطرنا وتجمعنا.

وأضاف المحامي المروري في تدوينة على حسابه الشخصي أن كل طرف قدم أمام النقيب وجهة نظره في الظروف والملابسات التي تمر فيها جلسة محاكمة بوعشرين، موضحة أن الجميع اتفق على العمل لإعطاء الوجه المشرف لمهنة المحاماة ضمن تقاليد وأعراف المهنة.

من جهته، أوضح عبد الفتاح زهراش عضو هيئة دفاع المشتكيات بتوفيق بوعشرين اللقاء الذي انعقد بمقر نقابة المحامين بالرباط بمحكمة الاستئناف وبطلب من نقيب هيئة المحامين محمد باريكو جاء في إطار تفعيل توصيات اجتماع مكتب جمعية هيئات المحامين بالمغرب المنعقد أيام 1 و 2 يونيو بالقنيطرة.

أشار المحامي في تدوينة في حسابه الشخصي إلى أن كلمة النقيب تميزت بالتذكير بالتقاليد والأعراف المهنية والروابط المتينة بين الزملاء والحفاظ على المكتسبات والتي لا يجب نسيانها في الملف المعروض على أنظار محكمة الاستئناف بالدار البيضاء.

loading...

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك