https://al3omk.com/302750.html

بسبب مقال .. عائلة الماجيدي تطالب “لوديسك” بـ 300 مليون سنتيم

تقدمت شركة “لوديب” المملوكة للبنى الماجيدي شقيقة منير الماجيدي الكاتب الخاص للملك، برفع دعوى قضائية أمام المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء، تتهم فيها علي عمار مدير نشر موقع “لوديسك” بـ”القذف”، مطالبة بالحكم عليه بأداء تعويض قدره 300 مليون سنتيم.

ووجهت المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء استدعاء مباشرا إلى الصحافي علي عمار مدير الموقع المذكور، للمثول أمامها في الجلسة التي ستعقد يوم 25 يونيو 2018 على الساعة التاسعة صباحا بقاعة الجلسات رقم 7.

وجاء في الاستدعاء المباشر المسجل في المحكمة المذكورة بتاريخ 29 ماي 2018، والمقدم من طرف المطالبة بالحق المدني شركة “لوديب” في شخص ممثلها القانوني، بواسطة نائبيها المحاميين هشام الناصري وياسر غربال، أنه بتاريخ 23 ماي الماضي، نشر في جريدة “لوديسك” مقال يتضمن مجموعة من الوقائع التي تمس اعتبار المشتكية شركة “لوديب” وهو ما يشكل “جريمة القذف”.

وتطالب الشركة المملوكة لعائلة الماجيدي بإدانة مدير نشر موقع “لوديسك” من أجل جريدة “القذف” طبقا لمقتضيات المواد 83 و85 و72 و91 و95 و99 من القانون رقم 88.13 المتعلق بالصحافة والنشر والحكم عليه بأداء تعويض مدني قدره 3.000.000.00 درهم.

وكان موقع “لوديسك” قد كشف في تحقيق مطول، أن شقيقة منير الماجيدي الكاتب الخاص للملك محمد السادس استغلت حملة المقاطعة الشعبية التي يشنها مغاربة ضد ثلاث شركات مغربية ضمنهم شركة للمياه المعدنية، للترويج لمياه اسبانية دون دفع الضرائب القانونية.

تعليق الصورة: علي عمار مدير نشر موقع “لوديسك”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك