“شارجور” يتسبب في مأساة بطنجة .. مصرع شقيقين وإصابة آخر

تسبب شاحن هاتف نقال، في اندلاع حريق مهول بمنزل بحي “المجاهدين”، بمدينة طنجة، ما أدى إلى مصرع طفلين شقيقين يبلغان من العمر 10 و13 سنة، فيما أصيب طفل ثالث بجروح خطيرة.

وذكرت مصادر محلية، أن الفاجعة وقعت، أمس الاثنين، حيث تسبب “شارجور” هاتف نقال في اندلاع حريق بإحدى المنازل بالحي المذكور، في الوقت الذي كانت فيه والدة الضحيتين تحيي ليلة القدر بأحد المساجد، والأب في العمل.

ونقل الضحايا إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس بطنجة لتلقي العلاجات اللازمة غير أن خطورة إصابة اثنين منهما عجلت بوفاتهما، في حين لا يزال طفل ثالث يرقد بالمستشفى حيث وصفت حالته بالخطيرة.

هذا، في الوقت الذي تدخلت فيه عناصر الوقاية المدنية والتي تمكنت من إخماد الحريق الذي أتى على محتويات المنزل.

loading...

تعليقات الزوّار (1)
  1. يقول OULDCHRIF:

    Le probleme principal c’est l’absence de fil terre dans tous ces logements économiques!! et depuis qu’il ya des drames les parents doivent éduquer leurs enfants:les chargeurs branchés sur des prises couvertes par les couvertures en polyester ou prés des matelas éponge.les chaudieres à gazs sans sécurité dans les salles de bain ou la cuisine sans aeration pour eliminer les gazs toxiques, les bonbonnes de gazs avec fuite de gaz et verif fuites avec briquet, etc etc

أضف تعليقك