أدب وفنون

تسكت تعلن توقفها عن التمثيل مؤقتا.. وسلطان يكشف تفاصيل عقده مع مزيكا

كشفت المغنية المغربية ابتسام تسكت أنها قررت التركيز في الغناء في الوقت الحالي والتوقف بشكل مؤقت عن الثمثيل، بعدما لاحظت أن الأخير يؤثر سلبا على إصدارها المزيد من الأعمال الغنائية.

وأكدت في نفس السياق وضمن ندوة صحفية عقدت مساء اليوم السبت بفيلا الفنون بالرباط قبيل ساعات من انطلاق حفل ستشارك فيه إلى جانب كل من بدر سلطان ونادية العروسي أنها سعيدة بالمشاركة في تجسيد بطولة الفيلم التلفزيوني “ألو ابتسام” والسلسلة الرمضانية “سعيد وسحتوت”، مشيرة أن التعليقات الإيجابية كانت أكثر من الانتقادات السلبية.

وفي سياق اخر، نفت خريجة برنامج البحث عن المواهب “ستار أكاديمي” الأخبار التي تحدتث عن زواجها من مغني مغربي يكبرها سنا، واعتبرتها مجرد إشاعات.

من جهة اخرى، كشف المغني المغربي بدر سلطان ولأول مرة أنه وقع وقبل قرابة الأسبوعين عقدا مع شركة “مزيكا” المصرية لإنتاج أعمال غنائية تهدف الى توسيع انتشاره في العالم العربي.

وأوضح سلطان في الندوة الصحفية، أنه من المقرر أن يطلق أغنيتين في الأيام القليلة المقبلة، مضيفا أنه سيؤدي إحداها على منصة سلا اليوم ولأول مرة.

يشار أن تسكت وسلطان والعروسي سيحيون حفلا بالمنصة المخصصة للمغنيين المغاربة (سلا)، في حين سيكون جمهور منصة السويسي على موعد مع مغني الراب المغربي المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية كريم خربوش الشهير بفرنش مونتانا، في حفل هو الأول له على منصة أكبر مهرجان غنائي في المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *