أطباء بورزازات لوزير الصحة: المدير هو سبب مشاكل المستشفى (فيديو)

استغل عدد من الأطباء بمستشفى “سيدي احساين بناصر” بورزازات، الزيارة التي قام بها وزير الصحة أناس الدكالي، لهذا الأخير، صباح اليوم الاثنين، للاحتجاج على مدير المستشفى سمير الصبان حيث هتف بعضهم أمام الوزير بالقول “المدير هو لي خسر لنا السبيطار”.

وعاينت جريدة “العمق”، شنآن وقع بين مدير المستشفى وطبيب جراح كان بصدد تقديم شروحات للوزير أناس الدكالي حول الخصاص في الموارد البشرية الذي يعاني منه المستشفى الإقليمي غير أن مدير هذا الأخير قاطعه أكثر من مرة، خصوصا عندما أكد المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بورزازت بأن الأطباء الموجودين بالمستشفى من الأطباء الأكفاء ويشتغلون بتفان، وهو الأمر الذي لم يرق لمدير المستشفى.

الواقعة كشفت عن وجود صراعات بين إدارة المستشفى وبين الأطباء الجراحين، والذين كان أغلبهم يضعون الشارة الحمراء تعبيرا عن احتجاجهم على مدير المستشفى، في حين هتف آخرون ضد هذا الأخير خلال حديثه مع وزير الصحة، بقولهم: “المدير هو لي خسر لنا السبيطار، الرسالة واضحة بلا مايبقى يكذب عليكم”.

وتوّجه وزير الصحة بالكلام لمدير المستشفى الإقليمي سمير الصبان قائلا: “لن أطيل الكلام معك، أنت هو المدير هنا، أخبرنا بما ينقص المستشفى من موارد بشرية، ونحن معك، الله إعاونك”، في حين سلم أطباء مجموعة من الملفات وقرصا مدمجا للوزير.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك