https://al3omk.com/309859.html

سيلينا غوميز توجه رسالة إلى ترامب بشأن المهاجرين وأطفالهم

نتقدت المطربة الأمريكية الشابة، سيلينا غوميز، سياسة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بشأن انفصال الأطفال عن آبائهم على الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك.

وقالت غوميز عن سياسة “لا تسامح” الخاصة بترامب مع المهاجرين، أثناء حضورها العرض الأول لأحدث أفلامها “Hotel Transylvania 3”: “إنه أمر محبط للغاية، هناك الكثير من الارتباك والغضب”، بحسب تصريحاتها لمجلة “ذا هوليوود ريبورتر” الأمريكية.

وتحدثت غوميز (22 عاما) عن وضعها كأمريكية مكسيكية من ولاية تكساس، وأكدت أن هذا الوضع يؤثر بالتأكيد على العديد من الأشخاص المقربين منها.
كما غردت سيلينا غوميز في اليوم السابق، عبر حسابها على “تويتر”، برسالة لدونالد ترامب هي: “إن العائلات التي تبحث عن الأمان في بلدنا تحتاج إلى الحماية والتفاهم والفرصة، وليس الاحتجاز، هذا خيار أخلاقي وليس سياسي”.

وشارك آلاف الأشخاص في مسيرة يوم السبت 30 يونيو/حزيران، حثوا من خلالها الحكومة الأمريكية على جمع شمل مئات الأطفال المنفصلين عن والديهم على الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك.

وسيبدأ عرض الجزء الثالث من فيلم الرسوم المتحركة “Hotel Transylvania” في السينمات، من 13 يوليو الجاري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول أشهر وحوش السينما العالمية، وهو دراكولا وفرانكشتاين والمومياء والرجل الذئب.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك