رجال أعمال أتراك بمجال الأثاث يحلون بالبيضاء لنقل خبرتهم للمغاربة (فيديو)

حل يوم الثلاثاء الماضي، وفد عن رجال الأعمال الأتراك المستثمرين في مجال الأثاث والأفرشة، وذلك من أجل لقاء نظرائهم المغاربة العاملين في المجال والراغبين في الاستفادة من التجربة التركية في قطاع النسيج.

وفي هذا السياق، أوضح رشيد مهندز الذي أشرف على تنظيم اللقاء، أن الهدف من المبادرة هو فسح الفرص أمام رجال الأعمال الراغبين في الاستفادة من تجربة الأتراك في قطاع الأثاث والأفرشة، مبرزا أن اللقاء كان مناسبة لعقد شراكات بين الطرفين.

وأكد مهندز في تصريح لجريدة “العمق”، أن الهدف الآخر من اللقاء هو جعل المغرب دولة منتجة أيضا في هذا القطاع وعدم اكتفائها بالاستيراد فقط، وذلك تجاوبا مع سياسية الملك محمد الهادفة لتطوير قدرات المغرب في مجال الإنتاج والتصدير.

وفي الإطار أعرب “تونجاي صابونجو” رئيس فدرالية “كاموس” للأثاث والأفرشة بمدينة قيصري التركية، عن سعادته لزيارة المغرب من أجل ملاقاة رجال الأعمال المغاربة الراغبين في عقد شراكات مع نظرائهم الأتراك في مجال الأثاث والأفرشة.

وقال “صابونجو” في تصريح مماثل للجريدة إن المغرب بلد متحضر، معبرا عن أمله في العمل مع المغاربة في قطاع الأثاث ونقل تجربة الأتراك للمملكة، وخاصة تجربة مدينة “قيصري” المعروفة بتخصصها في صناعة الأثاث والأفرشة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك