الأزمي يترأس لجنة للتحقيق في نشر مداخلات الحوار الداخلي للبيجيدي

فتح حزب العدالة والتنمية تحقيقا في نشر الموقع الرسمي للحزب لبعض المداخلات في الندوة الوطنية للحوار الداخلي منها مداخلة القيادي عبد العالي حامي الدين التي تحدث فيها عن دور الملكية في تقدم المغرب.

وقال الموقع الرسمي للحزب، إن لجنة تشكلت بإشراف الأمين العام للحزب سعد الدين العثماني، ويترأسها رئيس المجلس الوطني إدريس الأزمي الإدريسي، ومكونة من الأعضاء كل من نبيل شيخي ومحمد الحمداوي ورشيد المدور، للتحقيق في واقعة نشر فيديوهات المداخلات على الموقع بدون قرار لقيادة الحزب.

وكان القيادي في حزب العدالة والتنمية عبد العالي حامي الدين، قد كشف أن قيادة الحزب قررت فتح تحقيق في قضية نشر وحذف فيديو تحدث فيه عن دور الملكية في تقدم المغرب، وذلك على هامش مداخلة في الجولة الأولى من الحوار الداخلي للحزب، والذي احتضنت فعاليته مدينة الخميسات.

إقرأ أيضا:حامي الدين: قيادة الـPJD ستحقق في ظروف نشر وحذف “فيديو الملكية”

وأوضح حامي الدين في تدوينة له عبر فيسبوك، أن المقطع الذي نشره الموقع الالكتروني للحزب هو “مقطع قصير من نقاش حزبي داخلي معزولٌ عن سياقه وحيثياته”، مشيرا أنه تفاجأ بنشر موقع الحزب لمداخلته غير كاملة، وتجاهله أيضا نشر تعقيبات يتيم والرحموني على مداخلته.

وأبرز المصدر ذاته أن قيادة الحزب أكدت له أنها لا تتحمل مسؤولية النشر وستفتح تحقيقا في الموضوع مع ترتيب الجزاءات اللازمة، مشددا في الآن ذاته على أنه يتحمل مسؤولية الأفكار التي عبّر عنها والتي تستند في جوهرها إلى التراكم الفكري الذي طوره الحزب في موضوع إصلاح النظام السياسي.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك