https://al3omk.com/313741.html

لخامس مرة .. “سكايتراكس” تصنف “لارام” أفضل شركة طيران بإفريقيا

حصدت شركة الخطوط الملكية المغربية “لارام” للمرة الخامسة في تاريخها، جائزة أفضل شركة طيران بإفريقيا التي تمنحها شركة “سكاي تراكس”، حيث حصلت على درجة 4 نجوم.

و”سكاي تراكس” شركة عالمية متخصصة في تصنيف خطوط الطيران حيث تصنف درجة وتقييم درجة الخطوط الجوية وتمنح تصنيفات مناسبة لوضع الخطوط الجوية من حيث خمس نجوم أو أقل من ذلك.

وكشفت “سكاي تراكس”، أمس الثلاثاء، عبر موقعها الرسمي على الإنترنيت، أنه تم اعتماد الخطوط الجوية الملكية المغربية بتصنيف 4 نجوم لجودة منتجاتها وخدمات موظفيها على متن الطائرة، بالإضافة إلى خدمات الشركة في المطار.

وحصلت شركة “لارام” على درجات جيدة فيما يخص الاستقبال وخدمة الزبائن تراوحت بين 3 و4 نجوم، غير أنها حصلت على درجات منخفضة بخصوص مستوى المرافق الصحية من مراحيض وحمامات.

وتجري “سكاي تراكس” هذا التقييم على مدى 10 أشهر ‏من خلال ‏الأصوات والاستطلاعات لتقييم الجودة والمعايير، عبر 41 مؤشر أداء ‏للخدمات ‏والمنتجات المقدمة من شركات الطيران.‏‏

وتربَّعت الخطوط الجوية السنغافورية على عرش شركات الطيران الأفضل على مستوى العالم خلال العام 2018، تليها شركة الخطوط القطرية في المرتبة الثانية، فيما حلت الخطوط الجوية نيبون اليابانية في المرتبة الثالثة، ورابعة جاءت الخطوط الجوية الإماراتية.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك