https://al3omk.com/314271.html

اتصالات المغرب تتوقف عن العمل بعدة مناطق.. ومواطنون يستعدون لمقاضاتها

انقطعت الاتصالات والأنترنت بشركة اتصالات المغرب، بشكل شبه كامل عن عدة مناطق بالمغرب، ليلة أمس الخميس وفي الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، خاصة بمدينة تطوان ونواحيها، وهو ما أحدث أضرارا وخسائر لمجموعة من الزبناء، وسط غضب وتذمر كبيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما عبر عدد منهم عن استعداده لمقاضاة الشركة.

وعاينت جريدة “العمق” بمدينة تطوان توقف الاتصالات نهائيا عبر الهاتف الثابت والنقال التابع لشركة اتصالات المغرب، وانقطاع خدمات الأنترنت المرتبطة بالشركة، على مستوى ADSL والجيل الرابع 4G، وذلك في توقف مفاجئ استمر لساعات، فيما كشف مواطنون على مواقع التواصل الاجتماعي، انقطاع الأنترنت بعدة مناطق بالمملكة بشكل متزامن.

اقرأ أيضا: أزيد من 14 ألف مغربي يوقعون “عريضة” ضد اتصالات المغرب

عدد من المواطنين بمدينة تطوان، اشتكوا في تصريحات متفرقة لجريدة “العمق”، تعرضهم لأضرار وخسائر مادية جراء توقف الاتصالات والأنترنت دون سابق إنذار، خاصة ممن يشتغلون بالأنترنت، معبرين عن عن غضبهم واستيائهم لما حدث، فيما دعا نشطاء الشركة إلى تعويض المتضررين وتقديم اعتذار رسمي للزبناء، مشيرين إلى استعدادهم لرفع دعاوى قضائية ضد إدارة الشركة.

وكشف متضررون أنهم اضطروا إلى إطفاء هواتفهم وتشغليها وتبديل شريحة الهاتف عدة مرات، ظنا منهم أن الخلل وقع بهواتفهم، بينما اتصلت جريدة “العمق” بمصلحة التواصل لشركة “اتصالات المغرب” من أجل معرفة تفاصيل وأسباب ما حدث، إلا أن المتحدثة نفت أن يكون هناك مشكل عام، مكتفية بالدعوة إلى الاتصال بمصلحة الزبناء لحظة وقوع أي مشكل من أجل حله.

اقرأ أيضا: رغم ارتفاع أرباحها.. تذمر متواصل للمواطنين من خدمات اتصالات المغرب

وصباح اليوم الجمعة، خرجت شركة اتصالات المغرب بتوضيح مقتضب في الموضوع عبر صفحتها الرسمية بفيسبوك، مشيرة إلى أن عطبا طال التيار الكهربائي أثر على توفر خدماتها الليلة الماضية، من الساعة 23h55 إلى الساعة 3h15 من صباح اليوم، وخاصة في منطقة تطوان، مقدمة اعتذارها لزبنائها المتأثرين بهذا العطب.

تعليقات الزوّار (2)
  1. يقول غير معروف:

    مدينة مكناس عرفت نفس الانقطاع

  2. يقول غير معروف:

    إن كانت تستهزء بنا فإننا نتوفر على حلول كثيرة

أضف تعليقك