https://al3omk.com/320526.html

الدرك يعتقل 4 اشخاص مشتبه في تورطهم في قضية اغتصاب قاصر

نجوى الخوخي – صحافية متدربة

تمكنت عناصر القيادة الجهوية للدرك الملكي ببني ملال، بعد واقعة الاغتصاب الوحشي الذي تعرض له قاصر راعي غنم عمره 16 سنة، من اعتقال 4 أشخاص مشتبه فيهم أحدهم من ذوي السوابق العدلية، بينما فر الشخص الخامس خارج مدينة بني ملال.

ووضع الأشخاص الأربعة تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة المختصة، ولايزال التحقيق معهم جار للتأكد من الحيتيات والوقائع، فيما لايزال التحقيق مستمرا مع جميع الأطراف والمشتبه فيهم في هذه القضية التي هزت الرأي العام، في انتظار ما ستقوله العدالة في حقهم.

وتعود تفاصيل الحادث، بعدما عثر سكان أحد الدواوير بأولاد بوبكر اقليم بني ملال، على الضحية الذي يرعى الغنم في حالة حرجة، وقد قام أشخاص بإعطائه مادة مخدرة ليقوموا بعدها باغتصابه بشكل جماعي، ويلوذوا بعدها بالفرار.

ولتتدخل أحد الجمعيات التي أكدت حينها أن الضحية يرقد بمنزل أسرته في حالة حرجة، وربطت الاتصال بالدرك الملكي، إلا انه تم اخبارها بضرورة تقديم شكاية في الموضوع لكي تتدخل مصالح الدرك.

وفور علمه بالخبر أعطى الوكيل العام للملك ببني ملال تعليماته للدرك الملكي بفتح تحقيق عاجل، الذي انتقل إلى منزل الضحية، ونقلوا القاصر المغتصب من اولاد بو بكر الى مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال، ليتأكد لهم بأن الضحية تعرض فعلا للاغتصاب.

هذا ولا يزال الدرك الملكي يواصل ابحاثه تحت اشراف النيابة العامة المختصة، لاشتباه السلطات في وجود أشخاص أخرين مشتبه فيهم.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك