https://al3omk.com/321997.html

حكم قضائي مخفف على مُعنّف أرملة يثير غضب هيئات بأزيلال (صور) المتهم تسبب لها في كسر خطير على مستوى الظهر

نظم مواطنون من هيئات سياسية ونقابية وحقوقية مختلفة بمدينة ازيلال، صباح اليوم الأربعاء، مسيرة احتجاجية جابت الشارع الرئيسي للمدينة وانتهت بوقفة أمام مقر المحكمة الابتدائية بأزيلال، للتنديد بالحكم الذي صدر في حق أحد الأشخاص المتهم بالاعتداء على أرملة متسببا لها في كسر خطير على مستوى الظهر.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/08/xoXpc.jpg
وقد صدحت حناجر المحتجين، الذين رافقوا المعتدى عليها على متن عربة مجرورة، (صدحت) بشعارات تطالب بتطبيق القانون في حق المعتدي الذي تسبب في إعاقة لـ”حليمة احتاسن” البالغة من العمر 50 سنة والتي كانت تعمل في المقاهي والبيوت لتوفير حاجيات أبنائها الأربعة بعد موت زوجها في حادثة سير.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/08/sAk63.jpg
عبد العزيز لعشير، أحد المحتجين، أوضح في تصريح لجريدة “العمق” أن المسيرة الاحتجاجية، “جاءت للفت انتباه المسؤولين إلى معاناة حليمة احتاسن التي تم الاعتداء عليها بشكل همجي وحكم على المعتدي بشهرين ونصف حبسا”.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/08/RlPbM.jpg
وأشار المتحدث أن الشكل الاحتجاجي الذي شارك فيه مواطنون من مختلف المشارب جاء لتذكير السلطات بالوعود التي قدمت لحليمة احتاسن ودفعها إلى الالتزام بهذه الوعود من خلال ضمان إجراء حصص ترويض بالدار البيضاء، وتوفير أضحية العيد لأبنائها اليتامى فضلا عن اللوازم والأدوات المدرسية، وفق تعبير المتحدث.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/08/EZr2c.jpg
سليمان احتاسن، ابن المعتدى عليها، قال في تصريح خص به جريدة العمق إن قضية “حليمة احتاسن” عرفت خروقات عديدة بدء بمحاضر الشرطة التي استمعت لوالدته في حالة صحية غير جيدة بالإضافة إلى التغيير الذي لحق هذه المحاضر فيما بعد، مرورا بالطريقة اللإنسانية التي تم التعامل بها بعد نقلها عبر متن سيارة غير مخصصة للمرضى إلى مقر قاضي التحقيق.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/08/K0Op4.jpg
وطالب ابن حليمة احتاسن في التصريح ذاته بفتح تحقيق نزيه حول الاعتداء الذي تعرضت له والدته من طرف أربعة اشخاص، مستغربا في الوقت نفسه الحكم على شخص واحد واستثناء ثلاثة آخرين.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك