https://al3omk.com/322093.html

حوادث: مباراة تنهي حياة شاب بدمنات وسيارة تصرع خمسينيا بالسراغنة كان يلعب مباراة لكرة القدم

لفظ شاب، صباح الأربعاء، أنفاسه الأخيرة بالمستشفى الجهوي ببني ملال بعد إصابته في مباراة لكرة القدم.

وحسب مصادر جريدة “العمق”، فإن الهالك “عمر حسكيك” في العقد الثاني من عمره وينحدر من دوار تركى نبلال بجماعة أيت تمليل، التابعة ترابيا لإقليم أزيلال، كان يلعب مباراة في كرة القدم، يوم الثلاثاء، في إطار دوري نظمته إحدى الجمعيات المحلية بتنسيق مع المجلس الجماعي والسلطات المحلية، قبل أن يصطدم بشكل قوي بحارس مرمى فريقه.

وأضافت المصادر ذاتها أنه تم نقل الهالك على متن سيارة إسعاف تابعة للجماعة إلى مستشفى القرب بدمنات الذي حوله إلى المستشفى الإقليمي بأزيلال ومنه إلى المستشفى الجهوي ببني ملال، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة صباح اليوم.

هذا وقد فتحت الجهات المختصة تحقيقا لمعرفة ظروف وملابسات الحادث.

مصرع سائق دراجة نارية

لقي سائق دراجة نارية في عقده الخامس مصرعه في حادثة سير، وقعت عشية الأربعاء بدوار أولاد يخلف بجماعة الشعراء، التابعة لإقليم قلعة السراغنة.

وحسب مصادر جريدة “العمق”، فإن الحادث نجم عن اصطدام دراجة نارية وسيارة من الحجم الكبير، وهو ما تسبب في مصرع سائق الدراجة النارية، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة بموقع الحادثة.

وأضافت المصادر نفسها أن جثة الهالك نقلت الى مستودع الأموات بقلعة السراغنة، في انتظار تسليمها إلى أقاربه، بعد إنجاز الإجراءات الإدارية المعمول بها في مثل هذه الحالات.

وأوضحت المصادر ذاتها أن عناصر الدرك الملكي انتقلت إلى مكان الحادث، لمباشرة تحرياتها وتحقيقاتها الأولية لمعرفة الأسباب الحقيقية التي كانت وراء وقوع الحادثة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك