https://al3omk.com/322399.html

كشف لغز جثة رجل أمن خاص مقيدة في كيس عُثر عليه في طنجة الأمن يوقف الجاني والتشريح أثبت تعرضه للخنق

عثر، أمس الخميس، على جثة مستخدم أمن خاص، مقيدة داخل كيس بلاستيكي، في حي بنكيران، بطنجة، قبل أن تتمكن فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، من توقيف الجاني.

ويتعلق الأمر، بحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، بمستخدم أمن خاص يبلغ من العمر 23 سنة، اعتقل للاشتباه في تورطه في جريمة قتل زميله الذي يبلغ من العمر 27 سنة.

وقال البلاغ ذاته، إن مصالح الأمن عاينت جثة الهالك والذي يعمل أيضا بمجال الأمن الخاص، عثر عليها مقيدة داخل كيس بلاستيكي بالسكن الذي يتقاسمه مع المشتبه فيه بحي بنكيران، قبل أن تقود التحريات والأبحاث الميدانية إلى تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي ثم توقيفه مساء نفس اليوم بمقر عمله.

وقد تم وضع المشتبه فيه، يضيف المصدر ذاته، تحت تدبير الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، وذلك في انتظار انتهاء البحث القضائي الجاري في حقه من أجل تقديمه أمام العدالة.

وكشفت مديرية الأمن الوطني أن سبب الوفاة يعود حسب التشريح الأولي إلى تعرضه للخنق، وقد عثر على جثته في حالة تحلل متقدمة، ولم يتم تقطيعها كم تم تداوله.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك