https://al3omk.com/322914.html

أبناك دمنات تعطل قرارا حكوميا .. وتحرم مواطنين من أموالهم مواطنون اضطروا للسفر لمدن أخرى لسحب أموالهم

فوجئ عدد من زبناء 5 وكالات بنكية بدمنات بإقليم أزيلال، صباح اليوم الأحد، بتعطل الشبابيك الأوتوماتيكية التابعة لهذه الوكالات.

وخلق تعطل الشبابيك الأوتوماتيكية للأبناك بدمنات، أزمة سيولة لدى قاصدي هذه الشبابيك، اضطروا معها إلى السفر في اتجاه مدن أخرى قريبة لسحب أموالهم، خصوصا أن اليوم الأحد هو يوم سوق أسبوعي بدمنات والذي يقصده آلاف المواطنين من كل المناطق المجاورة.

وفي السياق ذاته، استنكر عدد من المواطنين في تصريحات متطابقة لجريدة “العمق”، طريقة تعامل هذه الأبناك معهم كزبناء، مشيرين إلى أنها ليست المرة الأولى التي تتعطل فيها هذه الشبابيك.

هشام بن سعيدي، ناشط نقابي، أشار في تصريح للعمق أن الأبناك بدمنات لم تكن في مستوى مناسبة عيد الأضحى التي تتطلب تعبئة استثنائية من هذه الأبناك لتلبية طلبات زبائنها.

وأوضح المتحدث أنه من غير المقبول وتحت أي ظرف أن تبقى الشبابيك الإلكترونية للأبناك خارج الخدمة، لأن ذلك يعطل قرار الحكومة بصرف الأجور قبل موعدها، ويجعل عددا كبيرا من المأجورين والزبناء أمام وضع معقد، وفق تعبير المتحدث.

وأضاف المتحدث أن الأبناك تتحمل مسؤولية ما يقع اليوم بدمنات، والذي يفرض على القائمين على تسييرها تغيير طريقة تعاملهم مع الزبناء.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك