https://al3omk.com/323495.html

افتتاح مقر جديد للأمن بالوطني بمدينة الصويرة

افتتح اليوم الثلاثاء الذي يصادف احتفال المغرب بعيد الشباب، مقر جديد للمنطقة الإقليمية للأمن بالصويرة، وأعطيت الانطلاقة الرسمية للعمل به.

وأشرف على تدشين المقر الجديد قيادة ولاية أمن مراكش إلى جانب ممثلي السلطات الإدارية بمدينة الصويرة.

وحسب بلاغ صادر عن خلية التواصل بولاية أمن مراكش، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، فإن المقر الجديد المقام على ثلاثة طوابق، روعي في إنجازه احترام كافة المعايير العمرانية والهندسية والتقنية المطلوبة في البنايات الأمنية الحساسة، خصوصا منها المتعلقة بتوفير الولوجيات الضرورية للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، فضلا عن تجهيز فضاءات ملائمة للاستقبال وتوجيه المرتفقين بمختلف فئاتهم وحاجياتهم.

وأضاف المصدر أن البناية الجديدة ستمكن من تقديم خدمات قرب متكاملة ومندمجة لفائدة ساكنة المدينة وزوارها، وذلك من خلال تجميع مقرات مختلف المصالح المحلية للأمن الوطني، خصوصا منها تلك التي تقدم خدمات عمومية مباشرة للمواطنين، من قبيل مصالح تسجيل المعطيات التعريفية والإقامة، فضلا عن فرق الشرطة القضائية والأمن العمومي والتقنين.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد أعلنت في بلاغها السنوي نهاية العام الماضي، على أنها ستشرع في بناء وتدشين جيل جديد من البنيات التحتية الشرطية، تتميز بمواصفات عالية، وهو ما التزمت به حاليا من خلال إطلاق العمل بهذا المشروع البنيوي الجهوي.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك