https://al3omk.com/331818.html

استمرار انقطاع الكهرباء بسبب الأمطار يثير غضب سكان بوجدور لليوم الثاني على التوالي

لا زال التيار الكهربائي بمدينة بوجدور مقطوعا لليوم الثاني على التوالي، ليعم الظلام بعدد كبير من الأحياء والمنازل بالمدينة المذكورة.

ولجأ مسؤولوا قطاع الكهرباء ببوجدور صبيحة اليوم الجمعة، إلى جلب عدد من المحركات الكهربائية من خارج الإقليم، وذلك لتزويد المدينة بالتيار الكهربائي، بعدما تسببت التساقطات المطرية والعاصفة الرملية التي عرفتها المدينة، إلى سقوط مايزيد عن ثماني أعمدة كهربائية بمنطقة تارومة بين بوجدور والعيون.

اقرأ أيضا: التساقطات تغرق شوارع بوجدور وتشل حركة السير بالمدينة

وأفادت مصادر لجريدة “العمق”، أن عامل الإقليم قد خصص زيارة خاصة صبيحة اليوم للمدينة نفسها، بعدما نظم السكان وقفة احتجاجية يوم أمس الخميس بأحياء المدينة، بسبب عجز مصالح الكهرباء ببوجدور عن تأمين خدمة التيار الكهربائي للمدينة بواسطة المحركات الكهربائية، ما تسبب في ضياع مصالح المواطنين، بعدما شمل شلل التيار الكهربائي الأبناك والأفرنة، والمقاهي، والمؤسسات التعليمية، والمحلات التجارية التي تعتمد على التبريد، وغيرها والتي تعرف منذ أول أمس توقفا عن العمل.

وكانت السيول قد غمرت أول أمس الأربعاء بعض الأحياء السكنية بالمدينة، ما كشف عن ضعف البنية التحتية، وتسببت التساقطات التي تهاطلت على المدينة في شل حركة السير بمجموعة من الطرق بأحياء المدينة، بالإضافة إلى انقطاع التيار الكهربائي.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك