https://al3omk.com/333298.html

تفاصيل مصرع شاب بـ”صاروخ” عاشوراء.. وأمن البيضاء يوقف الجاني اخترق عنقه

توفي عشية أمس الأربعاء، شاب في مقتبل العمر بحي ” درب غلف ” بالبيضاء، بعدما اخترق “فيزي” الألعاب النارية عنقه.

وتداولت مجموعة من صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، صور المشجع الرجاوي، وهو غارق دمائه و ملقى على الأرض.

وأفادت مصادر من عين المكان لجريدة ” العمق “، أن الشاب الذي يبلغ من العمر 18 ربيعا، يشتغل بإحدى المخبزات، وقد قرر عشية أمس الإلتحاق بأصدقائه بالحي المجاور فور مغادرته العمل، لمشاركتهم أجواء اللعب بالمتفجرات. وأضافت نفس المصادر، أنه تم تثبيت القنبول بشكل معاكس، ما تسبب في تعرض الضحية لإصابة بالغة على مستوى العنق.

وفتحت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن أنفا بالدار البيضاء، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 20 شتنبر الجاري، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات تعرض الشاب لهذه الإصابة القاتلة.

وتمكنت مصالح الأمن من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، يشتبه في تورطه في استعمال المفرقعة التي تسببت في هذه الواقعة.

وتم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، بينما تم إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي.

وبالرغم من أن القانون يجرم حيازة أو الإتجار في المفرقعات والشهب الإصطناعية، والمعدات التي تحتوي على مواد خطيرة، غير أن أصوات هذه الألعاب تسببت في إزعاج ساكنة العاصمة الإقتصادية عشية أمس، إذ أقدم مجموعة من الشباب بالأحياء الشعبية وكذلك وسط المدينة على اللعب بالمتفجرات ما خلق الفزع لدى الناس سواء اكانوا في منازلهم أو مارة في الشارع.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك