https://al3omk.com/334836.html

ENSA القنيطرة تقرر توقيف أستاذ “الأديو” وفتح تحقيق في الحادث تسجيل صوتي "فضح" سلوكه تجاه طالبة

في تطورات جديدة بخصوص التسجيل الصوتي الذي وثق لحوار بين طالبة وأستاذها الذي كان في حالة هستيرية ويطالبها بالخروج من الفصل، دخلت إدارة المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالقنيطرة ورئاسة الجامعة على الخط حيث قامت بتوقيف الأستاذ المعني عن مزاولة مهامه.

وقالت جامعة ابن طفيل في بلاغ لها توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، إن الحادث وقع بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية يوم الثلاثاء 18 شتنبر 2018، خلال الحصة الصباحية وتوصلت إثره إدارة المؤسسة ورئاسة الجامعة عبر البريد الإلكتروني بتسجيل صوتي يعكس ما وقع بين أستاذ وطالبته خلال حصة التدريس.

إقرأ أيضا: تسجيل صوتي “يفضح” أستاذا بهدل طالبته بالقنيطرة وطردها من الفصل

وأضافت رئاسة الجامعة في بلاغها، أنها “قامت بتنسيق مع إدارة المؤسسة في نفس اليوم بتوقيف الأستاذ المعني بالأمر، احترازيا، عن مزاولة مهام التدريس ومهام التنسيق البيداغوجي ومباشرة التحقيق في الحادث قصد إحالة الملف على اللجان المختصة”.

ةأثار التسجيل الصوتي الذي تم تداوله بشكل واسع على تطبيق التراسل الفوري “واتساب” ضجة كبيرة واستنكارا واسعا، وحسب سياق الحوار الذي يوثقه التسجيل للصوتي، يظهر أن أحداثه دارت بين طالبة وأستاذ بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالقنيطرة، يطالبها وهو في حالة هستيرية بالخروج من الفصل، في حين ترفض هي ذلك، وتطالبه بتوضيح أسباب قراره، مما زاد من سخط وغضب نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأدان فايسبوكيون قيام الأستاذ بسب وشتم الطالبة محاولا إرغامها على الخروج من الفصل، ومؤكدا من خلال ما جاء في التسجيل الصوتي، أنه لا يريدها في فصله ولا يريد أن يدرسها، قبل أن تستفسره الطالبة عن سبب مطالبته إياها بالخروج من الفصل، وأنها لا تعرف ماذا فعلت ليتخذ في حقها هذا القرار.

تعليقات الزوّار (1)
  1. يقول غير معروف:

    والله لايستحق نعث استاد … فهو لايملك مقومات الاستاد ولا لغة استاد ولا اخلاق استاد

أضف تعليقك