https://al3omk.com/335015.html

العنصر: سأقدم ترشيحي رسميا للتباري على قيادة الحركة الشعبية قال إن إلحاح العديد من الحركيين دفعه لتغيير رأيه

أعلن الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، امحند العنصر، قراره القاضي بتقديم ترشحه للتباري على قيادة الأمانة العامة لحزب “السنبلة”، وذلك في نهاية الندوة الصحافية التي نظمتها اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الثالث عشر للحركة، اليوم الثلاثاء 25 شتنبر 2018، بمقر الحزب في مدينة الرباط.

وأوضح العنصر أنه عبّر قبل سبعة أشهر عن عدم رغبته في الترشح لقيادة الحركة في المؤتمر المرتقب الجمعة المقبلة، إلا أنه أمام الإلحاح المتزايد للعديد من الحركيين قرر تغيير رأيه.

الأمين العام لحزب “أحرضان”، رأى أن ترشحه لا يعني بالضرورة فوزه بهذه المحطة، وقال إن من يحالفه الحظ فمن حقه ذلك، وأن الأمر لا يفسد للود قضية.

ونفى امحند العنصر بشكل قاطع ما تداول من كون جهات عليا أعطته الضوء الأخضر للترشح لولاية تاسعة على رأس حزب السنبلة، معتبرا أنه يخجل من ترديد مثل هذا الكلام، الذي لا أساس له من الصحة على حد تعبيره.

وأكد القياديان محمد أوزين ومحمد مبديع في تصريح لجريدة “العمق” عن دعمهما ترشح العنصر للأمانة العامة للحزب، وذلك على هامش الندوة الصحافية التي عقدتها اللجنة التحضيرية للمؤتمر الثالث عشر للحركة الشعبية.

وكان عضو المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية “مصطفى سلالو” أول من تقدم بترشيحه لرئاسة الحزب، وينضاف إليه اليوم الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، امحند العنصر، الذي أعلن نيته الترشح للتباري على قيادة الحركة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك