https://al3omk.com/337218.html

معهد النقل الطرقي بأيت ملول ينظم الأيام المهنية في دورتها الأولى(فيديو) ثلاثة أيام استفاد منها أزيد من 400متدرب

استفاذ أزيد من 400طالب متدرب، بالمعهد المتخصص في مهن النقل الطرقي واللوجستيك بايت ملول،  من الأيام المهنية ” PRO’DAYS 2018″، والتي أسدل الستار على فعالياتها قبل يومين.

وفي تصريح لمدير المعهد، قال عبد الله شفاق بأن الايام المهنية، تأتي في دورتها الأولى استجابة لتلبية حاجيات المتدربين في المعهد، وخلق فضاء للتداول والنقاش، وفسح المجال أمامهم للقاء مدراء الشركات، والمسؤولين على المقاولات، وتمكينهم من صقل تجاربهم المهنية التي تعلموها داخل المعهد.

وأضاف شفاق في تصريحه للعمق” مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل، يولي أهمية بالغة  للمتدربين في مؤسساته، ويسهر على جودة تكوين أفضل، و الأيام المهنية جزء من الإهتمامات اليومية للساهرين على التكوين المهني، من أجل خلق قنوات وجو مناسب للتواصل بين المتدربين والمهنيي”.

من جهته تحدث بعض الطلبة، وقالوا في تصريحات متفرقة للعمق، بأن الأيام المهنية، تعتبر فرصة سانحة، لطرح الأسئلة العالقة في أذهان المتدربينن، خاصة وأنهم مقبلون على ولوج عالم الشغل، وستسمح مثل هذه المبادرات بالإلتقاء بالمسؤولين على الشركات المشغلة، والحصول على قاعدة معطيات ستمكنهم من صقل تجربتهم في مجال النقل المهني واللوجيستيك.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك