https://al3omk.com/346949.html

لشكر: جدل الساعة الإضافية “غير مبرر” .. والحكومة اتخذت القرار بجرأة قال إن الجيران يصفوننا بـ"شعب الخمول"

دافع الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، إديس لشكر، بقوة عن قرار الحكومة الإبقاء على الساعة الإضافية طيلة السنة، مشددا على أن الجدل الدائر حولها، موجود فقط على “فيسبوك”، واصفا إياه بـ”النقاش المغلوط، وغير المبرر”.

وأوضح لشكر خلال مشاركته في برنامج “شباب VOX” على قناة “ميدي 1 تيفي”، أن الدراسة التي أطلقتها الحكومة حول التوقيت الصيفي، “ليست دراسة البارحة بل تجربة اشتغلت عليها عدة حكومات، وهذه الدراسة أسعفت هذه الحكومة على أن تكون أكثر جرأة في اتخاذ القرار”.

واعتبر أن النقاش الدائر حول الساعة الإضافية موجود فقط على “فيسبوك”، وأن المغاربة مستعدون للذهاب إلى العمل من الخامسة فجرا، إذا وفرت لهم الحكومة فرصا للشغل، مشددا على أن المغرب في حاجة لهذه الساعة الإضافية، مضيفا أن المغرب سبق أوروبا في اتخاذ القرار، وستتخذ هي الأخرى نفس الخطوة.

وتابع الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، إدريس لشكر، أن هذا الجدل حول الساعة الإضافية، دفع بجيراننا في تونس والجزائر إلى وصف الشعب المغربي على مواقع التواصل الاجتماعي بـ”شعب الخمول والكسل”.

تعليقات الزوّار (1)
  1. يقول غير معروف:

    الله يجعل البركة في الدعم الذي تقاضيتموه من المخزن في افتتاح البرلمان قبل أسابيع. أنتم لا تمثلون الشعب ولا يهمكم إلا المتاجرة بمصالحه.

أضف تعليقك