https://al3omk.com/347343.html

شركة اتصالات مغربية تصنف ضمن قائمة أفضل 50 علامة تجارية بالعالم بالاعتماد على عدد من المعايير

صنفت مجلة “سيلكون ريفيو” الأمريكية، شركة اتصالات المغرب ضمن قائمة “أفضل 50 علامة تجارية في العالم لسنة 2018″، وذلك بالرغم من حالة الغضب والاستياء لدى عدد كبير من زبناء الشركة بسبب ما يعتبرونه “ترديا كبيرا في خدماتها”، خاصة بالنسبة للأنترنت.

واعتمدت المجلة، المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، على عدد من المعايير في تصنيفها، مثل تطوير العروض ونجاحها وجودة الخدمة، والقدرة على الابتكار والتكيف، ووفاء الزبناء وصورة الشركة في السوق.

وكانت مجموعة اتصالات المغرب، قد حققت نتيجة صافية معدلة بقيمة 4,61 مليار درهم في متم شتنبر 2018، بزيادة بلغت 2,9 في المائة (زائد 2,5 في المائة بسعر صرف ثابت) مقارنة مع الفترة ذاتها من السنة الماضية، وفقا لنتائج أصدرتها المجموعة اليوم الإثنين.

وعزت اتصالات المغرب، في بلاغ حول نتائجها الموحدة للتسعة أشهر الأولى من سنة 2018، هذه الزيادة بشكل رئيسي إلى تحسن أنشطة المجموعة في المغرب.

ولا يزال التذمر يسود فئة عريضة من المواطنين بسبب تردي خدمات الشركة، حيث يشتكي عدد منهم من تردي شبكة الاتصال في عدد من المناطق، بالإضافة إلى ضعف في صبيب الانترنيت بنوعيه سواء “ADSL” أو “G4”، كما لا يتوصل عدد منهم بفواتير الاشتراك في الوقت المحدد.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك