https://al3omk.com/347747.html

المحكمة تؤجل ملف سائق قطار بوقنادل .. وعائلته تصفه بـ: “كبش فداء” (فيديو) النظر في ملتمس السراح المؤقت آخر الجلسة

أجلت المحكمة الابتدائية بسلا، اليوم الثلاثاء، جلسة محاكمة سائق قطار بوقنادل “العربي الريش”، إلى 13 نونبر 2018، على أن تصدر المحكمة قرارها في ملتمس السراح المؤقت في آخر جلسة اليوم.

وتزامنا مع جلسة محاكمة سائق قطار بوقنادل العربي الريش، نظمت عائلته وجيرانه وأصدقاؤه، وقفة احتجاجية للمطالبة بالإفراج عنه، ومحاسبة المسؤولين الحقيقيين عن فاجعة بوقنادل، واصفة سائق القطار بـ”كبش فداء”.

وصدحت حناجر المحتجين بشعارات من قبيل “حرية للعربي”، و”العدالة فيناهيا والشيفور ضحية”، و”كلنا سائق القطار”، و”طاحت الصومعة علقوا الحجام”، مطالبين بمحاسبة المسؤولين الحقيقيين عن فاجعة قطار بوقنادل.

وطالبت جميلة شراب زوجة العربي الريش سائق القطار، في تصريح لجرىدة “العمق”، بإعادة النظر في ملف زوجها، وإسقاط التهم الموجهة إليه وإطلاق سراحه، مشددة على أن زوجها مظلوم، وليس بمسؤول كبير لتتم محاكمته.

وأكدت المتحدثة، أن زوجها العربي الريش، لا يتحمل مسؤولية الحادث، لأنه مجرد سائق وكان ينفذ ما يقال له فقط، متسائلة: كيف لزوجي أن يعلم أن السكة فيها عطب.

تعليقات الزوّار (3)
  1. يقول غير معروف:

    في ايطاليا وقع حادث قطار تقريبا مماثل لحادث بو القنادل ما زالوا يحققون فيه مند اكثر من سنة ونصف وفي المغرب ايدو في ايد خوه طاحت الصومعة علقوا الحجام ماذا اصابك السيد وكيل العام الم تستحي

  2. يقول غير معروف:

    في ايطاليا وقع حادث قطار تقريبا مماثل لكادث بوالقنادل وما زالوا يحققون مند اكثر من سنة ونصف وفي المغرب ايدوا في ايد

  3. يقول غير معروف:

    هل كان الحادث متعمد حتى يحاكم السائق، ثم ما يجب حقا فعله هو البحث عن السبب الحقيقي لتخطيه.

أضف تعليقك