https://al3omk.com/347808.html

تفكيك عصابة “المرسيدس” التي روعت ساكنة سوس

ألقت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز القضائي بتارودانت، أخيرا، القبض على عصابة إجرامية تتكون من شخصين، في العشرينيات من العمر، وذلك لتورطهم في قضايا تتعلق بتكوين عصابة إجرامية خطيرة، وارتكاب السرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وكراء سيارات واستعمالها في ارتكاب أفعال إجرامية خطيرة هزت العديد من مناطق جهة سوس ماسة.

وتمكنت عناصر الدرك الملكي من إيقاف المشتبه فيهم، بعد أن تلقت مجموعة من الشكايات تقدم بها مجموعة من الأشخاص تفيد بتعرضهم في مواقع مختلفة، للسرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض من قبل 06 أشخاص يتنقلون على متن سيارات خفيفة.

وبعد التحريات التي أقدمت عليها العناصر الأمنية، تمكنوا من الوصول إلى معلومات أوصلتهم إلى تحديد موقع تواجد السيارات، قبل أن تتمكن من حجزها وإيقاف 02 من راكبيها، في حين لا زالت الأبحاث جارية لتوقيف الأربعة الاخرين بعدما تم تحديد هويتهم.

ومن خلال تعميق البحث، فقد أسفرت التحريات التي باشرتها مصالح الدرك عن تحديد هوية جميع المشتبه فيهم بعدما تم توقيف اثنين منهم حيث بينت الأبحاث أن معظمهم ينحدر من منطقة الكفيفات إقليم تارودانت.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع الأفعال الاجرامية المنسوبة إليهم. فيما لازالت الجهود متواصلة لتوقيف باقي أفراد العصابة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك