https://al3omk.com/347847.html

الرباط تستضيف لقاء دوليا حول الإنارة الحضرية .. وهذا أبرز محاوره ينطلق غدا ويستمر إلى 3 نونبر

تنطلق، غدا الخميس، أشغال الجمع العام الدولي السنوي لشبكة LUCI المنظم في مدينة الرباط، بشراكة مع الشبكة الدولية للمدن من أجل الإنارة الحضرية، إلى غاية 3 نونبر المقبل بالمكتبة الوطنية.

وسيجمع هذا الحدث العالمي، أزيد من 250 مشاركا، بينهم عمداء مدن كبرى وعواصم العالم، وقادة منظمات عالمية، ورجال أعمال، وخبراء مغاربة ودوليين، وأكاديميين، وطلبة، وممثلين عن جمعيات المجتمع المدني.

وسيقدم خلال فعاليات هذا الحدث، بحسب بلاغ للمنظمين توصلت به جريدة “العمق”، عرض مشاريع إنارة مدينة الرباط ضمن ديناميكية المشروع الملكي المتكامل “الرباط مدينة الأنوار، عاصمة المغرب الثقافية 2014-2018”.

ومن المقرر كذلك، عقد اجتماعات عمل للجنة التنفيذية والجمعية العامة لشبكة LUCI، والتي ستوفر فرصة لرؤساء مدن العالم لتبادل التجارب والخبرات العلمية حول مواضيع الإنارة والاتجاهات الجديدة ومشاريع الإنارة في جميع أنحاء العالم والإدارة الحضرية في جميع أبعادها.

وستنظم خلال هذا الحدث العالمي، ندوات مفتوحة لتوفير مساحة للمشاركين من جميع أنحاء العالم للمناقشة والتفاعل حول مجموعة من القضايا المرتبطة بالإنارة الحضرية ولتقديم مشاريعهم بخصوص الإنارة، والمهرجانات وغيرها من المبادرات.

وسيتم كذلك، فتح نقاش بحضور متخصصين معروفين دوليا في جميع القضايا المرتبطة بالإنارة الحضرية.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك