https://al3omk.com/348117.html

تـأجيل النطق بالحكم في قضية إعمراشا .. والأخير يوجه رسالة أمل حوكم ابتدائيا بـ5 سنوات

أجلت غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بقضايا الإرهاب بمحكمة الاستئناف بسلا، اليوم الثلاثاء، جلسة النطق بالحكم النهائي في قضية الناشط في حراك الريف المرتضى إعمراشا المتابع بتهم متعلقة بالإرهاب والذي حوكم ابتدائيا بـ5 سنوات سجنا نافذا، إلى 14 نونبر المقبل.

وقال إعمراشا في رسالة يجري تداولها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قال فيها: “لقد قررت اليوم مخاطبتكم لأعلمكم بأن سلسلة الجلسات بالمحكمة قد بلغت نهايتها، ولم تبق سوى جلسة أخيرة حيث سيبث القضاء في أمري، ولي أمل كبير بأن تأخذ العدالة مجراها ويصدر الحكم ببراءتي خاصة بعد المرافعات الأسطورية لهيئة الدفاع طوال الأشهر الماضية، حيث ثبت بما لا يدع مجالاً للشك ضعف ادعاءات النيابة العامة التي تتابعني بتهمة نشر التطرف والتحريض على الإرهاب من خلال صفحتي على الفيسبوك”.

وتابع إعمراشا، أن دفاعه “فند كل هذه الادعاءات بالوثائق التي بينت عكس هذا الأمر تماماً، وأن مجال اشتغالي بالأساس طوال سنوات، هو محاربة الإرهاب والتطرف، وهذا ما لا يخفى عليكم جميعاً”.

وختم رسالته بالقول: “إنني عازم على الاستمرار في مساري المناهض لكل أشكال التطرف العنيف، وأن زنزانتي وكل ما أعانيه لم يزدني سوى اقتناعا بأننا لن نستطيع بناء الدولة الحديثة التي تحقق آمال وتطلعات الشعب المغربي إلا بالتمسك بقيم التسامح مهما كانت الصعاب، بالأمل نحيى وبالحب ننتصر…”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك