https://al3omk.com/348336.html

الـCGEM ينضم للتحالف العالمي للأعمال كأول هيئة إفريقية لأرباب العمل لريادته في القارة الافريقية في تطوير العلاقات التجارية

انضم الاتحاد العام لمقاولات المغرب، إلى التحالف العالمي للأعمال الذي يرأسه ديتر كيمبف رئيس اتحاد الصناعات الألمانية، لتصبح أول هيئة إفريقية لأرباب العمل تنضم لهذا التحالف، وذلك هلى هامش قمة الاستثمار في إفريقيا التي انعقدت الثلاثاء ببرلين برئاسة المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، في إطار مبادرة مجموعة العشرين للشراكة مع إفريقيا.

وذكر بيان للاتحاد، أنه تم “تتويج جهود الاتحاد لريادته في القارة الافريقية في تطوير العلاقات التجارية وتعزيز التعاون جنوب- جنوب”، مشيرا أن هذا التحالف يمثل منصة فريدة للحوار بين القطاعات الخاصة والحكومات والمؤسسات الدولية.

وأضاف البيان، أن التحالف العالمي للاعمال الذي تأسس في عام 2012، يضم عدة هيئات لأرباب العمل من بلدان ذات اقتصاد قوي ومتطور، مثل أستراليا، البرازيل، كندا، فرنسا، الهند، كوريا، إسبانيا أو الولايات المتحدة، بما مجموعه أكثر من 6.8 مليون شركة في جميع أنحاء العالم.

وأوضح الاتحاد، أن مهام التحالف الرئيسية، تتمثل في اقتراح تدابير مشتركة واتخاذ مواقف قوية لاسيما بشأن التجارة الدولية والنمو الشامل في إطار تقاسم الخبرات والممارسات الجيدة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك