https://al3omk.com/349270.html

اتهامات لرئيس استقلالي بـ”استغلال” سيارة المصلحة في الاستجمام بمرزوكة جماعة "ترميكت" بورزازات

اتهم نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، رئيس جماعة “ترميكت” التابعة لإقليم ورزازات، باستغلال سيارة المصلحة في الاستجمام رفقة عائلته بمنطقة “مرزوكة” السياحية.

وتداول نشطاء صورة لسيارة رباعية الدفع أكدوا أنها في ملكية جماعة “ترميكت” وعلى متنها رئيس الجماعة المنتمي لحزب الاستقلال، رفقة عائلته، بمنطقة “مرزوكة” سياحيا بـ”حمامات الرمال”، مؤكدين أن الفتاة التي تظهر على يسار الصورة هي ابنته الصغرى.

وكتبت صفحة تدعى “فاضح الفساد والمفسدين.. هدفنا الإصلاح”، أن من ورزازات……. إلى الاستمتاع بغروب الشمس في مرزوكة مع اﻷسرة!!!!! كولشي علا حساب الجماعة لي كيقول لينا ديما هاد الرئيس ديالها: بلي الميزانية ديالها ضعيفة وهزيلة…. داكشي علاش ما كايناش التنمية و المشاريع فيها…. ولايني فلوس المازوط و الدوران فالمناطق السياحية فربوع المغرب كاينين؟؟ خلا مشاكيل الجماعة الكثيرة، لي ما لقى ليها الحل ومشا ايساري أولادو فرمال مرزوكة….. إنه رئيس جماعة تارميكت”.

وفي السياق ذاته، كتب ناشط يدعى “عبد الهادي إيك”، تدوينة عبر حسابه على الفضائ الأزرق، قال فيها: سيارة الملك العمومي بترميكت….استجمام و”تسخين العظيمات بمرزوگة”… والتنمية في خبر كان….”.

ولم ينف رئيس جماعة “ترمكيت” عبد الله أودادن، في تصريح لجريدة “العمق”، زيارته لمنطقة “مرزوكة” بسيارة المصلحة، غير أنه أكد أن ذلك كان في إطار العمل، معبرا عن أسفه من تصويره.

وقال أودادن، أن كل ما في الأمر أنه كان في اجتماع دعاه إليه المجلس الجهوي لجهة درعة تافيلالت بالرشيدية بهدف عرض مشاريع الجماعة، مضيفا أنه التقى مكتب دراسات هناك متخصص في الإنارة العمومية، واصطحبه معه من أجل التعرف أكثر على مشروع مماثل للإنارة العمومية بمرزوكة.


تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك