https://al3omk.com/349837.html

تنسيقة بفاس.. عمدة المدينة تجاوز توصيات الملك تنسيقية أطر العاصمة العلمية المعطلة

اتهمت تنسيقية أطر العاصمة العلمية المعطلة عمدة مدينة فاس بتجاوز توصيات الملك الداعية إلى ضرورة الإنصات للشباب وإشراكهم في الشأن المحلي، وضمان شغل يحقق كرامتهم، وأشارت التنسيقية في بيان توصلت العمق بنسخة منه إلى ما وصفتها بالسلوكات غير المسؤولة التي واجهها بها عمدة المدينة.

وأدانت التنسيقية في بيانها ما أسمتها بسياسة المماطلة والآذان الصماء الصادرة عن مسؤولي مدينة فاس وخاصة عمدة المدينة، معلنة تشبتها الشديد بمطلب منخرطيها “العادل والمشروع” والمتمثل في الشغل الذي يضمن كرامتهم، وفق تعبير البيان.

وشددت الوثيقة على ضرورة تحمل عمدة مدينة فاس لمسؤولياته تجاه شباب المدينة وحاملي الشواهد الجامعية، وفتح قنوات الحوار والتواصل معهم لإيجاد حلول لمعاناتهم، داعية أطر تنسيقية العاصمة العلمية المعطلة وكافة حاملي الشواهد الجامعية بالمدينة للتأهب والاستعداد لخطوات نضالية أكثر تصعيدا.

وجاء في الوثيقة ذاتها أن الخطوات النضالية التي دخلت فيها التنسيقية تأتي لفتح قنوات الحوار والتواصل مع كافة مسؤولي مدينة فاس بعد إصرار عمدة مدينة فاس نهج سياسة الآذان الصماء والتهميش الممنهج لمراسلات تنسيقية أطر العاصمة العلمية المعطلة منذ يوليو الماضي.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك