https://al3omk.com/351424.html

الداخلية تتحرك ضد رئيس جماعة من الـPJD استغل سيارة المصلحة كانت تقل ابنته لاجتياز امتحان بجامعة ظهر المهراز بفاس

دخلت وزارة الداخلية على خط واقعة ضبط مجموعة من الطلبة بجامعة محمد بن عبد الله، سيارة جماعة “إزناكن” بإقليم ورزازات، نقلت ابنة رئيسها المنتمي لحزب العدالة والتنمية إلى فاس لاجتياز امتحان ولوج سلك الماستر جغرافيا بكلية الآداب والعلوم الإنسانية ظهر المهراز.

ووجه عامل إقليم ورزازات، عبد الرزاق المنصوري، مراسلة إلى رئيس المجلس الجماعي لـ”إزناكن”، تتوفر جريدة “العمق” على نسخة منها، يطالب من خلالها من الرئيس المذكور موافاته داخل أجل لا يتعدى 10 أيام من تاريخ توصله بالإرسالية بإيضاحات كتابية حول الأفعال المنسوبة إليه.

وجاء في المراسلة ذاتها، أن عددا من المنابر الإعلامية، نشرت خبرا بخصوص “تنقل سيارة المصلحة التابعة لجماعة إزناكن، التي ترأسون حاليا مجلسها الجماعي، يوم الخميس 27 شتنبر 2018 إلى كلية الآداب والعلوم الإنسانية ظهر المهراز بفاس، حيث عمد بعض الطلبة حسب ذات المصادر إلى إيقاف سيارة الجماعة واستفسار راكبيها، ومن ضمنهم ابنتكم حول استعمال سيارة الجماعة لأغراض شخصية ولولا تدخل الجهات المعنية في حينه لعرف هذا الوضع تطورا آخر”.

وكان مجموعة من الطلبة قد حاصروا سيارة تابعة لجماعة “إزناكن” التابعة لإقليم ورزازات وعلى متنها سائقها وابنة رئيس الجماعة المنتمي للبيجيدي، حيث كانت تقل هذه الأخيرة لاجتياز امتحان ولوج سلك الماستر جغرافيا بكلية الآداب والعلوم الإنسانية ظهر المهراز بفاس.

تعليقات الزوّار (1)
  1. يقول غير معروف:

    عشرات سيارات الدولة تستغل خارج اوقات العمل.ويسافرون بها لقضاء العطل

أضف تعليقك