https://al3omk.com/354693.html

الناطق باسم الاتحاد التونسي يكشف لـ”العمق” موقفه من أحداث المباراة الودية عرفت المباراة أحداثا لا رياضية

تعليقا على ما رافق مباراة المغرب وتونس الثلاثاء من أحداث لا رياضية كان وراءها حارس المنتخب التونسي طارق بن مصطفى، قال الناطق الرسمي باسم الاتحاد التونسي لكرة القدم، حامد المغربي، إن الاتحاد لا موقف لديه مما وقع.

وعن اعتذار الاتحاد التونسي للاتحاد المغربي أكد حامد في تصريح لـ”العمق” أنه لحدود الساعة ليس هناك أي شيء رسمي، ولا موقف لديه شخصيا مما وقع بعد المباراة الودية التي جمعت المنتخبين بملعب رادس بسوسة.

وعرفت المباراة أحداثا لا رياضية أظهرت تبادل اللكمات بين بعض اللاعبين، مع رمي الجماهير التونسية لاعبي المنتخب المغربي بالقنينات عند المدخل المؤدي لمستودع الملابس.

وكانت المباراة التي جمعت المنتخب الوطني لكرة القدم بنظيره التونسي على أرضية ملعب رادس بمدينة سوسة التونسية بفوز المنتخب المغربي لثاني مرة على المنتخب التونسي بميدانه بنتيجة هدف مقابل لاشيء، والأولى بملعب رادس.

وسجل للمنتخب المغربي اللاعب يوسف النصيري في الدقيقة 45 من عمر المباراة، فيما كانت المباراة فرصة للناخب الوطني هيرفي رونار لتجريب أكبر عدد من اللاعبين.

يشار إلى أنه تمكن المنتخب المغربي من التأهل رسميا إلى كأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون بعد انتصار جزر القمر على مالاوي اليوم السبت بنتيجة هدفين دون رد، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة لأمم إفريقيا لكرة القدم.

تعليقات الزوّار (1)
  1. يقول غير معروف:

    السيد ليس لديه أي موقف ولا رأي ..وبالتالي لا مجال لكتابة المقال أو الحديث معه..فهو ناطق ولم ينطق بأي شيء.

أضف تعليقك