مجتمع

بعد التعليم والصحة..الـONCF يعلن تخفيضات لفائدة الطلبة

أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية، في تدوينة على صفحته الرسمية بالفايسبوك أن الطلبة الذين تقل أعمارهم عن 26 سنة، سيستفيدون من بطاقة الطالب، التي ستمكنهم من الاستفادة من تخفيضات في تذاكر القطار.

وأوضحت مؤسسة الخليع في التدوينة ذاتها، أنها حددت نسبة 30 في المائة بالنسبة للدرجة الثانية للطلبة، على جميع القطارات مهما كان تاريخ الشراء.

وكان المكتب قد أعلن في وقت سابق، عن تخفيضات في تذاكر القطار لصالح العاملين بالقطاع العمومي للصحة والتعليم، سواء بالقطارات من الدرجة الأولى أو الثانية، كما في القطارات المكوكية السريعة.

يذكر أنه تم توقيع اتفاقية شراكة محيّنة بين مؤسسة الحسن الثاني للنهوض بالأعمال الاجتماعية لفائدة العاملين بالقطاع العمومي للصحة، والمكتب الوطني للسكك الحديدية وكذا شركة سوبراتور التابعة للمكتب، وهي الاتفاقية التي سيتم بموجبها استفادة المنخرطين في المؤسسة من مجموعة من الامتيازات والخدمات الجديدة.

وستمكّن الاتفاقية التي تم توقيعها بين رئيس مؤسسة الحسن الثاني للنهوض بالأعمال الاجتماعية لفائدة العاملين بالقطاع العمومي للصحة سعيد فكاك والمدير العام لمكتب الـ ONCF ربيع لخليع، من استفادة منخرطي المؤسسة وأزواجهم وأبنائهم ما بين 4 و21 سنة وطيلة أيام الأسبوع من تخفيض بـ %30 على تذكرة النقل عبر القطار بدرجتيْه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *