مجتمع

بعد أسبوعين من ذبح والدتها .. العمق تكشف “مصير” طفلة أزرو

بعد فاجعة ذبح سيدة بأزرو، تعالت مطالب عديدة لتبني الطفلة اليتيمة عائشة البوعزواي التي تدرس بالقسم الثاني من التعليم الابتدائي بمدرسة حد واد إفران، لكن عائلة أسرة الطفلة المتكونة من جدها أب أمها وخالتها وزوجها، والذين يقطنون على بعد 500 متر من مدرستها بمركز حد واد إفران، رفضوا ذلك.

وقال عمر البوزكري العلوي زوج خالتها في تصريح لجريدة “العمق”: “اتصل بنا العديد من المهاجرون بدول الإمارات وسويسرا وألمانيا وبلجيكا راغبين في تبني الطفلة عائشة ابنة الهالكة رحمة الله عليها، وأجمع جميع أفراد العائلة على رفض تبني الطفلة من أحد غيرهم”.

وأضاف عمر بالقول: “أنا ليس لدي أطفال وعائشة هي ابنتي الوحيدة وأمها خالتها وهي زوجتي، وأنا من أتكلف بها حتى الموت ولن أترك أحدا يتبناها”، وفق تعبيره.

الطفلة عائشة قالت في تصريح لجريدة “العمق”: إن أمها هي خالتها وأبوها هو زوج خالتها، مضيفة: “زملائي بالقسم طيبون وأستاذي يعاملني معاملة حسنة، أفهم جميع دروسي ونجحت بمعدل 9/10 في القسم الأول، والآن أواصل جهودي في نفس المستوى”.

وأضافت عائشة: “أحب قراءة قصص الأطفال، عندي قصة واحدة تمزقت، وأنا الآن في حاجة إلى قصص كثيرة ولا ينقصني أي شيء والحمد لله أعيش مع أمي أي خالتي وأبي أي زوجها”، حسب قولها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *