أخبار الساعة، مجتمع

الدرك يعتقل “السوني” في قضية الاتجار في المخدرات ببودربالة

تمكنت الفرقة الجهوية المحدثة من طرف الكولونيل عبد المجيد الملوكي قائد جهوية الدرك الملكي بمكناس، وعناصر الدرك الملكي بمركز بودربالة، أمس الاثنين، من توقيف أخطر مروج المخدرات والمشروبات الكحولية منها المهربة بدون رخصة، المعروف بـ “السوني”، بدوار بويمجان المشتهر بترويج المخدرات بالمنطقة، وبحوزته أكثر من كيلوغرام واحد من مخدر الشيرا معدة للبيع وسلاح أبيض من الحجم الكبير.

وبحسب مصادر “العمق” تم توقيف المشتبه فيه المبحوث عنه بعشرات المذكرات وطنيا ومحليا في المنسوب إليه، بواد تزكيت قرب الدوار، في إطار الحملة التي تقوم بها الفرقة الجهوية للدرك بمكناس لتطهير المنطقة من تجار المخدرات والبؤر السوداء في أنواع الاجرام وتوقيف المجرمين بالجهة.

تجدر الإشارة، أن عناصر الفرقة الجهوية تقوم في الأسابيع الأخيرة بحملة تمشيطية في جميع أنحاء تراب مراكز الدرك التابعة لها بمكناس، وتمكنت من توقيف العديد من تجار المخدرات والمشروبات الكحولية بدون رخصة وتضييق الخناق على من ينتظر توقيفه أغلبهم تم إصدار مذكرات بحث في حقهم، من المراكز الأمنية المعنية.

وقد تم وضع المشتبه فيه، تحت تدبير الحراسة النظرية بمخفر الدرك بمركز بودربالة لتعميق البحث معه، والتعرف على هوية شركائه المحتملين، للبحث عنهم، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وسيتم تقديمه إلى العدالة غدا الأربعاء بمحكمة الابتدائية بمكناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *