https://al3omk.com/380052.html

الجيش الملكي يعود بفوز ثمين من ميدان الدفاع الجديدي (فيديو) إياب البطولة الوطنية

فاز الجيش الملكي على مستضيفه للدفاع الحسني الجديدي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد لحساب الجولة 16 من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي احتضنه ملعب العبدي بالجديدة وأداره الحكم نور الدين الجعفري.

وكان الدفاع الحسني الجديدي سباقا للتسجيل في الدقيقة 41 من عمر المباراة عن طريق لاعبه طارق أستاتي قبل أن يعدل النتيجة للجيش الملكي العميد المهدي برحمة من علامة الجزاء في الدقيقة 44 من الشوط الأول ليضيف نفس اللاعب الهدف الثاني للجيش الملكي من ضربة جزاء في الدقيقة 82 ، وسجل الهدف الثالث للجيش الملكي اللاعب إبراهيم البزغودي في الدقيقة الأولى من الوقت الإضافي المحتسب.

وهذا الفوز وصل الجيش الملكي إلى النقطة 18 في المركز العاشر بينما تجمد رصيد الدفاع الحسني الجديدي في 20 نقطة بالمركز التاسع، كما عرف اللقاء طرد كل من اللاعب محمد علي بمعمر من جانب الدفاع الحسني الجديدي وعبد الواحد الشخصي من طرف الجيش الملكي.

وعرف أمس السبت عرف إجراء ثلاث مباريات من الجولة 16 حيث فاز أولمبيك خريبكة على المغرب التطواني بهدفين نظيفين بينما انتصر اتحاد طنجة على سريع واد زم بهدف نظيف وفاز الفتح الرباطي على الكوكب المراكشي بهدف نظيف.

يشار إلى أن الجولة السادسة عشرة تلعب منقوصة من مباريات كل من الوداد البيضاوي لالتزامه بمنافسات دوري أبطال إفريقيا والرجاء البيضاوي ونهضة بركان وحسنية أكادير لالتزامهم بمنافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك