https://al3omk.com/380242.html

الإعلان عن فتح باب الترشيح لجائزة ISJMA للصحافة الجهوية

أعلنت اللجنة التنظيمية للدورة الأولى لـ”جائزة ISJMA للصحافة الجهوية” أن باب الترشيح مفتوح خلال الفترة ما بين 04 فبراير و12 فبراير الجاري لاختيار أحسن الأعمال الإعلامية التي تهتم بقضايا جهة بني ملال خنيفرة.

وأوضح بلاغ للجنة أن هذه الجائزة، التي ينظمها المعهد المتخصص في الصحافة ومهن السمعي البصري ببني ملال، ستخصص لأصناف التلفزيون والإذاعة والصحافة الإلكترونية والمكتوبة وأيضاً أفضل عمل ناطق باللغة الأمازيغية.

وأضاف البلاغ أن تنظيم هذه الجائزة جاء للتنويه بإنتاجات المنابر الجهوية والوطنية التي تهتم بقضايا الجهة، وتكريم الصحفيين والمراسلين الذين يشتغلون محليا منذ سنوات، وتحفيزهم على المزيد من العطاء.

وأشار البلاغ إلى أن الجائزة تعد فرصة لإحياء روح التنافس الإيجابي لتقديم منتوج إعلامي جهوي مهني، ويحترم أخلاقيات المهنة، إضافة إلى تشجيع ممثلي الصحافة الجهوية على استخدام الأجناس الصحفية الكبرى كالبورتريه والتحقيق والوثائقي والفيديو غرافيك والاستطلاع.

وتعتبر الجائزة، بحسب البلاغ، مناسبة لتوجيه الدعوة لكل وسائل الإعلام الوطنية لتسليط اهتمامها بشؤون جهة بني ملال خنيفرة، وإنتاج مواد إعلامية من شأنها خدمة مصالح الجهة اقتصاديا واجتماعيا وسياحيا، وجعلها مفتوحة في وجه المستثمرين والسياح المغاربة والأجانب، بعيدا عن التهميش والإقصاء.

ويتعين على الراغبين في الترشيح لهذه الجائزة أن يتقدموا بعملين أنتجا خلال عام 2018، يخص موضوعهما جهة بني ملال خنيفرة، مع إثبات تاريخ نشر أو بث العملين الإعلامي، وإرسالهما عبر البريد الإلكتروني الرسمي للمعهد [email protected]

وسيتم تتويج الفائزين ب”جائزة ISJMA للصحافة الجهوية” خلال حفل سينظم يوم 28 فبراير الجاري بمقر الغرفة الفلاحية ببني ملال.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك