أخبار الساعة، مجتمع

درك سبع عيون يسترجع 27 رأسا من الغنم سرقت بفاس

تمكنت دورية من الدرك الملكي بسبع عيون، أول أمس الثلاثاء، من وضع يدها على 27 رأسا من الغنم بدوار سيدي أحمد المجاهد التابع ترابيا لجماعة سبع عيون، سرقت من مالكها في اليوم ذاته بدوار ولاد اليازيد التابع لجماعة عين الشقف بإقليم مولاي يعقوب.

وبحسب مصادر “العمق”، فإن مواطنون بحي سيدي أحمد المجاهد، عثروا على قطيع الغنم بدون راعيها، في قت شوهد فيه عناصر الدرك في حملة تمشيطية بالمنطقة.

تواجد الدرك جعل الشخص أو الأشخاص المشتبه فيهم في ارتكاب عملية السرقة يقدمون على الفرار، حيث لم يتمكنوا من اختراق دورية الدرك في حملتهم لمحاربة الجريمة بأنواعها بالمنطقة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن قائد مركز الدرك بسبع عيون وزع مذكرة في الموضوع على جميع المراكز الأمنية القريبة من سبع عيون منذ أول أمس.

وأشارت المصادر إلى أن فلاحا بمنطقة عين الشقف، حضر اليوم الخميس لمشاهدة رؤوس الأغنام بالمحجز التابع لجماعة سبع عيون، واتضح أنها تعود له، وأنها سرق منه ليلة الثلاثاء-الأربعاء، حيث وضع المعني بالأمر شكاية في يومه لدى درك بنسودة بإقليم فاس.

وتابعت المصادر أن مالك رؤوس الغنم استرجع جميع ما سرق منه، بينما البحث جاري ومكثف من طرف عناصر الدرك ببنسودة ومركز الدرك بسبع عيون للتعرف على هوية المشتبه أو المشتبه فيهم لإيقافهم وتقديمهم للعدالة لتقول كلمتها في النازلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *