https://al3omk.com/384165.html

بطموحات مختلفة.. آسفي ووادي زم يفتتحان الدورة 18 من البطولة الوطنية بعد انهزامهما في آخر مباراة

يواجه نادي أولمبيك أسفي اليوم مضيفه نادي سريع وادي زم، على أرضية الملعب البلدي لمدينة وادي زم، لحساب الجولة 18 من البطولة الوطنية لكرة القدم، حيث يعى النادي المسفيوي إلى الاقتراب من أندية المقدمة، بينما يحاول وادي زم الابتعاد عن المراكز الأخيرة.

ويسعى وادي زم إلى رفع رصيده من النقاط والبالغ 18، حيث جمعها من 17 مواجهة محتلا بذلك المركز 12 في ترتيب أندية القسم الوطني الأول من البطولة الوطنية لكرة القدم.

من جهته يسعى نادي أولمبيك أسفي إلى تقليص فارق النقاط عن أندية الصدارة، ورفع رصيده من النقاط البالغ 23 نقطة جمعها من 17 مباراة لعبها بالبطولة الوطنية لكرة القدم مع مباراة ناقصة.

وكان أولمبيك آسفي قد انهزم في آخر مباراة له أمام الوداد البيضاوي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة السادسة عشرة من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي احتضنه ملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء وأداره الحكم رضوان جيد.

وانهزم سريع وادي زم بهدفين نظيفين أمام الكوكب المراكشي، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة السابعة عشرة من منافسات البطولة الوطنية، في لقاء احتضنه ملعب مراكش الكبير وأداره الحكم محمد بلوط.