آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الجولة 18 .. صحوة الجيش وريادة الوداد وتذيل الكوكب للترتيب

أسدل ستار الدورة 18 من البطولة الوطنية لكرة القدم، وتباينت نتائج الفرق الوطنية حيث واصل نادي الوداد تصدره ترتيب البطولة الوطنية برصيد 36 نقطة مع مباراة ناقصة متبوعا باتحاد طنجة وحسنية أكادير، فيما تراجع نادي الكوكب المراكشي إلى المركز الأخير بـ16 نقطة.

جريدة “العمق” ترصد من خلال هذا التقرير نتائج الأندية الوطنية خلال الدورة 18 من البطولة:

وادي زم وأولمبيك أسفي

وتعادل سريع واد زم أمام ضيفه أولمبيك آسفي بهدف في كل مرمى في المباراة التي جمعت بينهما في افتتاح الجولة الثامنة عشرة من منافسات البطولة الوطنية في لقاء احتضنه الملعب البلدي لمدينة واد زم وأداره الحكم عبد العزيز لمسلك.

محمد المرابط سجل هدف أولمبيك آسفي الأول في الدقيقة 68 من عمر المباراة قبل أن يعدل النتيجة لسريع واد زم اللاعب عصام بودالي 79 ، وبذلك ارتقى أولمبيك آسفي إلى المركز السادس برصيد 24 نقطة مع مباراة ناقصة، بينما وصل سريع واد زم إلى المركز 12 برصيد 19 نقطة.

وجدة تعمق جراح الكوكب

انتهى اللقاء الذي جمع نادي مولودية وجدة بالكوكب المراكشي، على أرضية الملعب الشرفي لمدينة وجدة، والتي قادها الحكم ياسين بوسليم لحساب الجولة 18 من البطولة الوطنية، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وسجل للمولودية الوجدية اللاعب توفيق إجروتن في حدود الدقيقة 40 من عمر اللقاء، وأضاف سفيان كركاش الهدف الثاني في الدقيقة 46 من عمر المباراة، فيما سجل للكوكب المراكشي عبد الغفور المهري في الدقيقة 73 من عمر المباراة، ليرفع فريق مولودية الوجدية رصيده إلى 21 نقطة في المركز 10 من أصل 17 مباراة، بينما تجمد رصيد الكوكب عند النقطة 16 في المركز 15.

قمة الدورة بين تطوان وطنجة

تعادل المغرب التطواني مع جاره اتحاد طنجة بهدف في كل مرمى، في اللقاء الذي احتضنه ملعب سانية الرمل بمدينة تطوان لحساب الدورة 18 من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي أداره الحكم جلال جيد.

المغرب التطواني كان سباقا للتسجيل عن طريق لاعبه يونس الحواصي في الدقيقة 10، قبل أن يعدل النتيجة لإتحاد طنجة اللاعب عبد الكبير الوادي في الدقيقة 66 من عمر المباراة ليرتقى اتحاد طنجة إلى المركز الثاني برصيد 27 نقطة، بينما وصل المغرب التطواني إلى النقطة 19 في المركز الرابع عشر.

الحسيمة يوقف صحوة خريبكة

فاز شباب الريف الحسيمي على ضيفه أولمبيك خريبكة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الثامنة عشرة من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي احتضنه ملعب ميمون العرصي وأداره الحكم مصطفى كشاف.

شباب الريف الحسيمي كان سباقا للتسجيل في الدقيقة 20، قبل أن يضاعف النتيجة مارتن بنغوا في الدقيقة 35. وقلص النتيجة لأولمبيك خريبكة رضا الهجهوج في الدقيقة 63، قبل أن يعود شباب الحسيمة ويضيف هدفه الثالث في الدقيقة 87 عن طريق محمد الإدريسي ليرفع الفريق الحسيمي رصيده إلى النقطة 19 في المركز ما قبل الأخير مع مباراة ناقصة، بينما تجمد رصيد أولمبيك خريبكة في 20 نقطة بالمركز الحادي عشر.

ناناح ينقد الرجاء أمام برشيد

تعادل الرجاء البيضاوي أمام يوسفية برشيد بثلاثة أهداف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة 18 من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي أداره الحكم عبد الرحيم اليعكوبي واحتضنه ملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء، حيث كان الرجاء البيضاوي سباقا للتسجيل في الدقيقة 11 من عمر المباراة عن طريق لاعبه سفيان رحيمي قبل أن يعود محمود بنحليب في الدقيقة 54 ويضيف الهدف الثاني لفريقه قبل أن يقلص النتيجة ليوسفية برشيد اللاعب محمد الفقيه في الدقيقة 72 من علامة الجزاء.

و عدل النتيجة للضيوف ياسين الوكيلي في الدقيقة 84 من عمر المباراة ليقلب عبد الفتاح آيت أحمد الطاولة على الرجاء البيضاوي في الدقيقة 88 لصالح يوسفية برشيد وأنقذ أيوب ناناح الرجاء البيضاوي بهدف في الدقيقة 92 ليصل يوسفية برشيد إلى المركز الخامس برصيد 25 نقطة مع مباراة ناقصة بينما وصل رصيد الرجاء إلى 25 نقطة بالمركز الرابع مع ثلاث مباريات ناقصة.

الوداد يخطف فوزا من الفتح

فاز الوداد البيضاوي على ضيفه الفتح الرباطي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة 18 من البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي احتضنه ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط وأداره الحكم الداكي رداد.

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب يحيى جبران في الدقيقة 78 من عمر المباراة من علامة الجزاء رافعا بذلك رصيد فريقه إلى 36 نقطة في صدارة الترتيب مع مباراة ناقصة بينما تجمد رصيد الفتح الرباطي في 22 نقطة بالمركز الثامن.

بركان يفرض التعادل على الدفاع الجديدي

انتهى اللقاء الذي جمع الدفاع الحسني الجديدي بنهضة بركان بالتعادل الإيجابي هدف في كل مرمى وهي المباراة التي أجريت لحساب الجولة الثامنة عشرة من منافسات البطولة الوطنية واحتضنها ملعب العبدي بمدينة الجديدة وأدارها الحكم عادل زوراق.

نهضة بركان كان سباقا للتسجيل في الدقيقة الثانية عن طريق اللاعب إسماعيل مقدم قبل أن يعدل النتيجة للدفاع الجديدي سايمون مسوفا في الدقيقة 67 ،ليصل النهضة البركانية إلى المركز السادس برصيد 24 نقطة مع مباراة ناقصة بينما وصل الدفاع الجديدي إلى المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة.

الجيش يواصل صحوته أمام أكادير

عاد الجيش الملكي بفوز ثمين من أمام حسنية أكادير، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما ، ضمن اختتام الجولة 18 من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي احتضنه ملعب أدرار بمدينة أكادير وأداره الحكم كريم صبري.

الحسنية كان سباقا للتسجيل في الدقيقة 11 من عمر المباراة عن طريق اللاعب زهير الشاوش، قبل أن يعدل النتيجة للجيش الملكي عبد المنعم بوطويل في الدقيقة 34. وأضاف الهدف الثاني للضيوف إبراهيم البزغودي في الدقيقة 82، ليصل بذلك الجيش الملكي إلى المركز السادس برصيد 24 نقطة، بينما تجمد رصيد حسنية أكادير في 26 نقطة بالمركز الثالث مع مباراة ناقصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *